رحمة فرج: محمد سلام أتفه واحد في العالم.. وأحمد مكي أكثر شخص دمه خفيف

شاركت رحمة فرج في الجزء السادس والسابع من مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
رحمة فرج: محمد سلام أتفه واحد في العالم.. وأحمد مكي أكثر شخص دمه خفيف

قالت الفنانة رحمة أحمد فرج إن الفنان محمد سلام "أتفه" شخص في العالم، وأنها لم تقابل في حياتها شخصاً في هدوئه.

وأوضحت الفنانة رحمة أحمد في لقائها مع برنامج "في البوكس" أنها في خلال الفترة التي تعرفت فيها على الفنان محمد سلام لم تره في إحدى المرات "متعصب" وقالت: "محمد سلام أتفه واحد في العالم وهادي وبسيط وعمري في حياتي ما شوفته متضايق أو متعصب، وهو بيحب الغطس أوي فغالبا ده مأثر على شخصيته وهادي جدا".

كما تحدثت الفنانة رحمة فرج عن الفنان أحمد مكي وقالت إنه في الحقيقة يتمتع بخفة ظل لا مثيل لها، وأن ما يظهر من خفة دمه على الشاشة لا يمثل 20% من خفة ظله في الحقيقة، وأنها تستمتع بشدة وقت الحديث معه.

وكشفت رحمة فرج سر عن الفنان أحمد أمين أثناء عملها معه، وقالت إن "أحمد" يفوقها طول بشكل كبير وهو الأمر الذي يجعلهم يلجون لوضع مقعد مرتفع تحت قدمها أثناء تصوير أي مشاهد وهي تقف أمام أحمد أمين أو بجواره، لإخفاء فرق الطول ورغم ذلك يظهر الفارق كبير.

وأكدت الفنانة المصرية ألا تحب الزحمة وهو الأمر الذي يجعلها تعتذر في كثير من الأحيان عن تكريمات عديدة. كما أوضحت أنها لا تستطيع أن تذهب لمكان وهو "جعانة" فهي ممكن أن تقف في أي مكان تأكل إذا شعرت بالجوع قبل الذهاب لأي تصوير.

آخر أخبار رحمة أحمد فرج

شاركت رحمة فرج مؤخرا في العرض المسرحي "على وضع الطيران" والذي عرض في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مايو الماضي، وشارك في العرض المسرحي كل من الفنان هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنانة شيماء سيف، الفنان أوتاكا، الفنانة رحمة فرج، والفنان مصطفى غريب.

كما شاركت مؤخرا في فيلم "ابن الحاج أحمد" في ثاني تجاربها السينمائية مع الفنان شيكو. بعد أن قدمت من قبل فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل مع النجوم محمد هنيدي ومحمد سلام، ونور اللبنانية.

كما شاركت في رمضان الماضي 2023 في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وتعرضت "رحمة" لحملة انتقادات كبيرة بعد مشاركتها في الجزء السابع، واتهمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تكرر نفس "إيفيهات" الجزء السادس، وأنها لم تطور عن الموسم السادس.

وتصاعدت حدة الهجوم لدرجة تدخل عدد كبير من النجوم والإعلاميين يدافعون عنها وطالبوا الجمهور بأن يخفوا من حدة الانتقادات الموجه لها خاصة أنها لا تزال في بداية مشوارها الفني.

وكانت رحمة فرج حققت شهرة كبيرة بعد تألقها العام الماضي في الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي في دور "مربوحة" وتصدر اسمها محركات البحث عدة مرات بسبب أدائها المتميز وخفة ظلها، ووقتها بدأ الجمهور يقارن بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم التي لعبت من قبل دور زوجة "الكبير"، إلا أن "رحمة" اعترضت على تلك المقارنات وأكدت أنها واحدة من جمهور دنيا سمير غانم.

جدير بالذكر أن مسلسل الكبير أوي يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، وشارك في الجزء الأخير عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم كمال أبو رية ونور اللبنانية، والفنان أحمد السقا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة