رد طريف من أحلام على سؤال معجب حول قدرتها على شراء ميسي

ليست المرة الأولى التي تعلق فيها على شراء ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
رد طريف من أحلام على سؤال معجب حول قدرتها على شراء ميسي

تصدر تغريدة الفنانة أحلام الشامسي التريند بسبب ردها الطريق على أحد المتابعين الذي سألها عن قدرتها شراء لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي، لترد عليه بأنها قادرة على شراء ميسي ولكنها لا تريد أن تفعل ذلك.

وسألها المتابعة: "أحلام تقدرين تشترين ميسي؟" لترد عليه قائلة: "أقدر بس ما أبي" وأضافت إيموجي ضاحك، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه التغريدة بشكل واسع وأعجب بالطريقة المرحة التي ترد بها أحلام على متابعيها على تويتر.

رد طريف من أحلام على سؤال معجب حول قدرتها على شراء ميسي

اقرأ أيضًا: أحلام الشامسي تتصدر التريند بسبب سعر ساعتها... وهذا هو ردها

ليست المرة الأولى التي تتكلم عن ميسي

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تُسأل فيها أحلام هذا السؤال، فقد سبق أن قال أحد المتابعين لأحلام أن تبيع طائرتها الخاصة لكي تتمكن من شراء ميسي، لترد عليه قائلة: "مش محتاجة أبيعها عشان أشتريه".

وفي البرنامج أكدت أن الطائرة الخاصة التي تملكها اشتراها لها زوجها مبارك الهاجري، وأكدت أنها تملك المال وليست بحاجة لبيع أي من ممتلكاتها لكي تشتري أي لاعب كرة قدم شهير.

أيضًا تحدثت عن الأمر في تصريحات صحفية قديمة، وأكدت فيها أنها تستطيع شراء ميسي ولكنها لا تريد ذلك، لتؤكد أنها غير مقتنعة بميسي ولا تريد شرائه.

أيضًا خلال كأس العالم قطر 2022 علقت أحلام على أداء ميسي في المباريات وقالت ساخرة أنها كادت تشتريه ولكنها غيرت رأيها عن الموضوع وخلال بروفات إحدى حفلاتها في موسم الرياض سألتها الفنانة أصالة إذا اشترت ميسي أم لا، لترد عليها ساخرة: "أنا كنت بشتريه بس بعدين لما شوفته بيلعب مع السعودية قولت خلاص لأنه هو بالفعل هيكون خسران".

اقرأ أيضًا: بالصور: أحلام الشامسي تثير الجدل مجددًا بارتدائها باروكة من الألماس

أحدث أعمال الفنانة أحلام

تستعد الفنانة أحلام طرح أغنية جديدة بعنوان "صوت الأنا" وه يمن كلمات الشاعرة العالية وألحان ناصر الصالح، وتوزيع أسامة الهندي، وقد شوقت الجمهور بالأغنية من خلال تغريدة كتبتها على تويتر وصفت فيها الأغنية بأنها تحمل معاني القوة والعزة والشموخ والكبرياء.

وكتبت أحلام على تويتر: "صوت الأنا كلمات شاعرة الإمارات القديرة العالية وألحان الملحن الكبير ناصر الصالح، وتوزيع الموزع القدير أسامة الهندي والإشراف للشاعر الكبير أنور المشيري قريبًا".

وتابعت: "العمل يحمل كل معاني العزة والقوة والشموخ والكبرياء والأمل والحب، عمل مكبله يحمل عبق الطرب الجميل".يُذكر أن الفنانة أحلام شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال غنائها تتر مسلسل "مجاريح" من بطولة سعاد عبد الله، كما طرحت ألبوم غنائي منذ أشهر حمل اسم "رزق الورد" وتضمن الألبوم 6 أغنيات حققت نجاحًا كبيرًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة