أغويرو يكشف كواليس مكالمته الطريفة مع ميسي عن إنتر ميامي

أغويرو تحدث مع ميسي عن أحوال إنتر ميامي وترتيبه المتأخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
أغويرو يكشف كواليس مكالمته الطريفة مع ميسي عن إنتر ميامي

كشف النجم الأرجنتيني السابق، سيرجيو أغويرو، عن كواليس حديثه الخاص مع صديقه ليونيل ميسي بعد حسمه لمستقبله بالانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ويواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحدياً جديداً في مسيرته مع ناديه الجديد إنتر ميامي، وهو انتشاله من قاع الدوري الأمريكي، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر والأخير في المنطقة الشرقية بـ15 نقطة من 16 مباراة.

وكشف أغويرو عن تفاصيل حواره مع ميسي بعد انتقاله إلى إنتر ميامي، حيث قدّم له جدول الدوري الأمريكي وأخبره بأن فريقه يحتل المركز الأخير، وأنه يجب عليهم التأهل للمرحلة الإقصائية.

وأشار أغويرو إلى أن ميسي ضحك من حديث أغويرو عن وضع فريقه الجديد، مؤكداً أن على الفريق التحسن من أجل التأهل إلى المراحل الإقصائية في الدوري الأمريكي.

ويتوقع وصول ميسي إلى أمريكا في منتصف يوليو المقبل، ليبدأ رحلته مع نادي إنتر ميامي الأمريكي والذي فضل الانتقال إليه على حساب نادي برشلونة الإسباني ونادي الهلال السعودي.

وكشف ميسي عن أسباب انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي وأنه اختار هذا الفريق بحثاً عن السعادة والراحة بعيداً عن ضغوط السعي للفوز التي عانى منها طوال مسيرته الكروية الطويلة.

كما أشارت التقارير إلى أن ميسي استمع إلى رأي أسرته التي فضلت الانتقال إلى مدينة ميامي الأمريكية وأنها ستتمكن من التأقلم سريعاً هناك.

يذكر أن ميسي كان قريباً من العودة إلى برشلونة ولكنه فضل اختيار النادي الأمريكي في ظل صعوبات إتمام صفقة انضمام مجدداً للنادي الكتالوني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة