بالصور: أحلام الشامسي تثير الجدل مجددًا بارتدائها باروكة من الألماس

ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل بسبب سعر إطلالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
بالصور: أحلام الشامسي تثير الجدل مجددًا بارتدائها باروكة من الألماس

نشرت الفنانة أحلام الشامسي صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وظهرت فيه وهي ترتدي باروكة من الألماس إضافة إلى الألماس الذي زين رقبتها، وعلقت على الصورة: "أحلام بالألماس" باللغة الإنجليزية.

وبسبب هذه الصورة أثارت الفنانة أحلام الشامسي حالة من الجدل وتعرضت لانتقادات شديدة بسبب حبها الظهور بملابس ومجوهرات باهظة الثمن، وجاءت التعليقات: "تعلمي من الملكات البساطة"، و"آخر في القبر لن ينفعك هذا الألماس".

كما علق البعض تعليقات كوميدية، حيث قال أحدهم: "شعرة واحدة من باروكتك بتحب مشاكلي وتأمن مستقبلي يا أحلامو، تخبلين أم فهد".

وقد نشرت الفنانة أحلام هذه الصورة قبل الحلقة الأخيرة من برنامج "سعودي أيدول" الذي فازت فيه المتسابقة السعودية الشابة همس فكري، ونشرت بعدها أحلام صورًا لها من الحلقة الأخيرة.

ساعة بمبلغ مليوني و800 ألف ريال سعودي

يُذكر أن الفنان أحلام الشامسي مشهورة بإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سعر إطلالتها المبالغ فيها والأسعار الخيالية للقطع والمجوهرات التي ترتديها، سواء في حفلاتها أو في ظهورها الإعلامي، أو من خلال الصور التي تنشرها على حسابها على إنتسغرام.

ومن هذه المواقف إنها ارتدت ساعة في إحدى حلقات برنامج "سعودي آيدول" من ماركة Richard Mille Lady Rose Gold، وهي ماركة عالمية وتبلغ سعر الساعة مليونين و800 ألف ريال سعودي، أي تقريبًا 290 ألف دولار أمريكي.

والساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بالألماس، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، وهي موديل Richard Mille RM 037، وسمكها 10.95 ملم.

ما يميز هذه الساعة أنها تحوي بطاريقة احتياطية للطاقة لمدة 50 ساعة، ومرصعة ب25 جوهرة، وسوارها مصنوع من المطاط الأحمر، وقد تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السعر الخيالي لهذه الساعة.

وعلقت أحلام عبر حسابها على تويتر على تركيز المتابعين على الساعة، حيث كتبت أن الساعة "تستاهل" فالشخص الذي صممها كان موظفًا في شركة رولكس ورفضت الشركة عرضه للساعات، وبعدها فتح شركة خاصة به وأصبحت ساعات أغلى الساعات في العالم.

وتابعت أحلام"أحب النجاح والطموح والإرادة وإن مافي شي يوقفك وإن كانت أكبر شركة في العالم".

إطلالة تكلف آلاف الدولارات

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام أيضًا صورة لها عبر حسابها على إنستغرام من جلسة تصوير خضعت لها، وقد أثارت الجدل بسبب سعر الإطلالة الجنوني، حيث ارتدت من دار الأزياء العالمية ألكسندر ماكوين، وبلغ سعر البنطلون 1570 دولارًا، أما الجاكيت فسعره بلع 4975 ألف دولار أمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة