روبن نيفيز: عقدي مع الهلال سيحقق حلم حياتي

النجم البرتغالي يكشف أسباب قبوله لعرض الهلال

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
روبن نيفيز: عقدي مع الهلال سيحقق حلم حياتي

أعلن اللاعب البرتغالي روبين نيفيز، لاعب وسط نادي الهلال السعودي، عن أسباب انضمامه للدوري السعودي، حيث أكد أن النادي قدم له مشروعًا جيدًا وقابل للقبول، وأنه يرغب في خوض تجربة جديدة.

وأشار نيفيز إلى أن عائلته كانت السبب الرئيسي لقبوله العرض الهلالي، حيث إنه كان يحلم بتوفير الحياة التي يحلمون بها لهم وهو ما سيتحقق بالقيمة المالية التي سيحصل عليها باللعب للزعيم السعودي.

وأوضح نيفيز إنه عرف الهلال من خلال المدربين البرتغاليين الذين سبق لهم العمل في النادي، وكان متحمسًا للانضمام إلى فريق يعمل الطاقم الفني المعاون على مساعدة اللاعبين.

وتحدث نيفيز أيضًا عن انضمام لاعبين عالميين للدوري السعودي، حيث أشاد بتطور الدوري وقدوم اللاعبين إلى أندية أخرى غير الأندية الكبيرة، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده وعرقه وينافس على كل بطولة، من أجل منح الجماهير السعودية السعادة.

ويعتبر نيفيز، الذي انضم إلى الهلال في يونيو الماضي، من اللاعبين المميزين في الفريق، حيث ساهم في تحقيق العديد من الانتصارات والألقاب المحلية والقارية، ويتميز بمهاراته الفنية وقدرته على تسجيل الأهداف.

ويسعى نادي الهلال إلى دخول الموسم الجديد بكل قوة وذلك من خلال التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الإنجليزي والصربي سيرجي سافيتش لاعب وسط نادي لاتسيو الإيطالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة