برشلونة يتعثر أمام العقدة رايو فاليكانو

البرسا يتعادل مع رايو فاليكانو

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
برشلونة يتعثر أمام العقدة رايو فاليكانو

واصل نادي برشلونة إهدار النقاط مع تكريس عقده رايو فاليكانو ليتعادل معه بهدف لمثله في المواجهة التي أقيمت على ملعب "تيريزا ريفيرو" ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".  

وسجل أوناي لوبيز هدفًا لرايو فاليكانو في الدقيقة 39، وسجل فلوريان ليخني هدفًا عكسيًا لبرشلونة في الدقيقة 82. بعد هذا التعادل، يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة، في حين يحتل رايو فاليكانو المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

بات فريق رايو فاليكانو بمثابة عقدة لتشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار على الفريق المدريدي منذ توليه المسؤولية.

وفي الشوط الأول، بدأ رايو فاليكانو بضغط قوي وأحرز هدفًا في الدقيقة 39 عن طريق أوناي لوبيز. في الشوط الثاني، تمكن فلوريان ليخني من تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 82 بعد تسديدة عكسية.

على الرغم من محاولات برشلونة في الدقائق الأخيرة، فإنهم لم يتمكنوا من تحقيق الانتصار. رافينيا حاول تسجيل هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 90، ولكن الحارس أمسك بالكرة.

يستمر تشافي هيرنانديز في السعي لتحقيق أول انتصار له على رايو فاليكانو كمدير فني لبرشلونة.

وتخشى جماهير نادي برشلونة من استمرار فريقها في إهدار النقاط وهو ما سيحول بين تحقيق حلم الجماهير بالدفاع عن لقب الليجا بعد التتويج به في الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة