دياز يقترب من الرحيل عن الهلال

الغموض يحيط بمستقبل دياز بعد توديع السوبر السعودي على يد الفيحاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
دياز يقترب من الرحيل عن الهلال

اقترب الأرجنتيني رامون دياز من مغادرة مقعده كمدير فني للفريق الأول بنادي الهلال بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

وترى إدارة الزعيم أن دياز أصبح غير قادر على معالجة المشاكل الفنية في أداء الفريق الأزرق فضلاً عن اتساع الفوارق مع المنافسين في البطولات المحلية.

الهلال يودع كأس السوبر السعودي

وكان الهلال قد ودع منافسات كأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي على يد المنافس الفيحاء بهدف دون رد، سجله المحترف بولينيو في الدقيقة 21.

وكانت الجماهير الزرقاء تُمني النفس بتحقيق الفوز كخطوة أولى للفوز باللقب المحلي وهو ما يعيد الاستقرار لرفاق المدير الفني رامون دياز.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

ويحتل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة من 15 مباراة وبفارق نقطة عن النصر صاحب الصدارة والذي خاض مباراة أقل.

كما أن الاتحاد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 31 نقطة ولكن من 14 مباراة متفوقاً على الشباب الذي يمتلك 28 نقطة في المركز الرابع.

مستقبل دياز مع الهلال

تنقسم الآراء داخل إدارة الهلال حول مصير رامون دياز حيث يوجد توجه لدى الأغلبية بالتعاقد مع مدير فني أجنبي يمتلك دوافع جديدة لتحقيق نتائج إيجابية.

فيما يقول رأي أخر باستمرار رامون دياز حتى نهاية الموسم الحالي وتقييم رحلته مع الهلال في دوري المحترفين السعودي وغيرها من المنافسات والوصول إلى قرار نهائي وفقاً للتقييمات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة