كاريلو يمدد عقده مع الهلال حتى 2024 رسمياً

الهلال يعلن رسمياً عن تمديد عقد النجم البيروفي

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
كاريلو يمدد عقده مع الهلال حتى 2024 رسمياً

كشف نادي الهلال السعودي لكرة القدم بصورة رسمية عن تمديد تعاقده مع البيروفي الدولي أندريه كاريلو موسماً إضافياً ليستمر في صفوف الزعيم حتى عام 2024.

وأعلن الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تمديد عقد كاريلو، كما نشر الحساب مقطعاً قصيراً للاعب كاريلو بعنوان "الهلال قصة حب".

وأضاف كاريلو "أبي وأمي وزوجتي وأبنائي شاركوني مع الهلال أسعد اللحظات، وشاركتهم الفخر بالإنجازات والبطولات، من أرض كانت بالنسبة لي عنوانا للحضارة وعمق الإرث التاريخي، وأصبح الهلال قصة حب تتجدد معي في كل يوم وكل مكان وكل لحظة، أنا هلالي دائمًا وسأبقى".

كما استمرت احتفالات الهلال بتمديد عقد كاريلو وذلك من خلال نشر صورة أخرى بعنوان "عام آخر مع كبير آسيا" ويظهر فيها كاريلو وهو يحتفل بطريقته الشهيرة ويقبل قميص الزعيم الأزرق.

كما نشر نادي الهلال عدة صور من تمديد عقد كاريلو مع الفريق وذلك من خلال ظهور فهد بن نافل رئيس النادي مع تفاعل كبير بين جماهير الزعيم التي أبدت سعادتها باستمرار اللاعب مع الفريق.

ويأتي تمديد عقد كاريلو مع نادي الهلال بناء على طلب من الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال الذي يرى أن اللاعب يعد من أعمدة الفريق التي سيرتكز عليها بصورة أساسية خلال الموسم الجديد.

يذكر أن كاريلو يعتبر من أهم نجوم الهلال الأجانب وساهم في العديد من انتصارات الزعيم بالإضافة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة