عارضة أزياء تونسية تزعم محاولة رونالدو للتقرب منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
عارضة أزياء تونسية تزعم محاولة رونالدو للتقرب منها
مقالات ذات صلة
كريستيانو رونالدو ينشر صوراً جرئية مع عارضة أزياء شهيرة.. فهل هي صديقته الجديدة؟
كيف تحدت قطة عارضات الأزياء في تريكا؟
بالصور: الكلب بودي..أشهر عارضي الأزياء الرجالية

كشفت عارضة الأزياء التونسية حنان العش أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد وأحد أشهر نجوم كرة القدم والرياضة في العالم حاول التقرب منها.

وأوضحت العش أن رونالدو أرسل لها رسائل غرامية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وحاول التقرب منها والدخول في علاقة عاطفية معها.

حنان العش تتعرض لموجة من السخرية

وتعرضت العش بعد هذه التصريحات للكثير من موجات الاستهزاء والسخرية من فنانين وإعلاميين وكذلك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واتهم البعض العش بالكذب أو محاولة لفت الانتباه بهذه الطريقة كما قال البعض بسخرية إنه سيرسل إلى صديقة كريستيانو رونالدو رسائل ليفضحوا أمره وأنه يريد الدخول في علاقة عاطفية مع حنان العش.

كما سخر الإعلامي التونسي سمير الوافي من حنان العش وقال إنه حصل على تصريح من كريستيانو رونالدو ينفي فيه بشدة أي علاقة تجمع بحنان العش.

ومن جانبها، ردت حنان العش أن كريستيانو رونالدو يتابع حسابها على إنستجرام وقام بوضع إعجاب على العديد من منشوراتها وصورها.

وتمتلك حنان العش ما يقرب من 500 ألف متابع على حسابها بموقع إنستجرام وتعمل في مجال عرض الأزياء والتقديم التليفزيوني.

رونالدو من أشهر نجوم الرياضة في العالم

فيما يعتبر كريستيانو رونالدو من أشهر نجوم الرياضة في العالم ويمتلك على حسابه 389 مليون متابع من مختلف دول العالم.

وتعد الحياة الشخصية لكريستيانو رونالدو مصدراً للكثير من الصحف ووسائل الإعلام العالمية.

ويرتبط رونالدو بعارضة الأزياء جورجينا رودريجز والتي تصغره بتسع سنوات وتعتبر من أشهر العارضات في العالم خلال الوقت الحالي.

حياة رونالدو العاطفية

ورزق رونالدو من خطيبته بالطفلة آلانا مارتينا والتي ولدت في عام 2017، وتحلم جورجينا بأن يطلب رونالدو منها الزواج بصورة رسمية خاصة بعد استمرار علاقتهما العاطفية لسنوات طويلة.

ولكن كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو تعارض بشدة فكرة زواج رونالدو من جورجينا وتعتقد بأن صديقته تبحث عن الثروة من وراء الزواج.

ووصفت الصحيفة الإسبانية مخاوف دولوريس أفيرو والدة رونالدو من زواج جورجينا بسبب "الدوافع الاقتصادية" وهو الأمر الذي يشعرها بالقلق من إتمام هذا الزواج.

وتأتي رغبة والدة رونالدو على عكس ما يتمناه النجم البرتغالي الذي يعيش حياة سعيدة مع صديقته جورجينا ذات الأصول الأرجنتينية.

ويتشارك رونالدو وجورجينا حياة عائلة سعيدة في مدينة مانشستر برفقة ابنه الأكبر كريستيانو جونيور وكل من إيفا وماتيو وآلانا.

رونالدو قد يتزوج من جورجينا ولكن

وقرر رونالدو أن يجتمع مع جورجينا وأولاده في بيته الجديد في إنجلترا بعد عودته إلى ناديه القديم مانشستر يونايتد مع بداية الموسم الحالي.

وتتحدث التقارير عن رغبة جورجينا في تقديم رونالدو لعرض زواج لها خاصة بعد الحياة السعيدة التي عاشتها معه طوال الفترة السابقة منذ تعارفهما.

كما أن جورجينا كللت هذه العلاقة بوجود الطفلة آلانا مارتينا من صديقها رونالدو وهو ما يجعلها ترغب في استكمال الرحلة مع رونالدو بالزواج منه.

وترى والدة رونالدو بحسب الصحيفة الإسبانية أنه من الأفضل استمرار رونالدو وجورجينا في علاقة غرامية دون زواج بسبب عدم رغبتها من استفادة جورجينا من أموال نجم كرة القدم الأشهر في العالم.

وما يزيد من المشكلة أن والدة رونالدو ليست وحدها في هذا الشأن بل إن شقيقات رونالدو كذلك يوافقونها على رأيها وهو ما يعني أن رونالدو سيكون في حاجة لمواجهة عائلته بأكملها من أجل الزواج من جورجينا.

وبرغم أن رونالدو يعيش حياة سعيدة مع جورجينا فإن رفض الأم لإتمام الزواج قد يدفع صديقته وأم ابنته إلى اتخاذ قرار أو على الأقل تقديم رد فعل على هذا الرفض.

وتجمع رونالدو بوالدته علاقة خاصة جداً خاصة وأنها ضحت بالكثير من أجله في صغره لكي يصبح ما هو عليه الآن كأحد نجوم كرة القدم ونجوم الرياضة في العالم شهرة وثروة.

كما أن رونالدو يمتلك حباً لا حدود له تجاه والدته وهو الأمر الذي جعله ينفصل عن صديقته إيرينا شايك والتي كانت ترغب في الاستقلال بصديقها عن والدته وهو الأمر الذي رفضه رونالدو بصورة قاطعة وتسبب بعد ذلك في انفصالهما.

ثروة رونالدو الضخمة 

ويمتلك رونالدو ثروة ضخمة كما أنه حقق أرباحاً خيالية خلال عام 2021 وهو ما كشفت عنه صحيفة ماركا الإسبانية.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن رونالدو حصل على ملايين الدولارات في عام 2021 من خلال تقاضيه لراتب ضخم يصل إلى 561 ألف يورو أسبوعياً في مانشستر يونايتد مع عقود رعاية يصل دخلها إلى ما يقرب من 40 مليون يورو سنوياً.

كما أن رونالدو يحصل على 17 مليون يورو سنوياً من شركة نايكي لكي يستمر واجهة إعلامية مثالية لها.

فيما يتقاضى رونالدو الكثير من الأموال عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأنه يمتلك ما يزيد على 500 مليون متابع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.