رونالدو أول لاعب في التاريخ يُسجل 800 هدف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 05 ديسمبر 2021
رونالدو أول لاعب في التاريخ يُسجل 800 هدف
مقالات ذات صلة
فيديو: رونالدو يسجل هدفه الأول بقميص يوفنتوس
فيديو: إبراهيموفيتش يسجل الهدف الـ500 في تاريخه بحركة "كاراتيه" رائعة
رونالدو يسجل هاتريك ويدخل التاريخ ويقود مانشستر للانتصار

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، خلال مباراة مانشستر يونايتد مع آرسنال في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 52. ليصل رونالدو إلى رقم مميز بعد تسجيله الهدف، فوفقاً لشبكة "أوبتا" للإحصائيات والأرقام فإن رونالدو وصل إلى تسجيل 800 هدف مع الأندية التي لعب لها والمنتخب البرتغالي.

أول لاعب يُسجل 800 هدف

أضافت شبكة أوبتا أن رونالدو بات أول لاعب في تاريخ كرة القدم يُسجل 800 هدف في المباريات الرسمية مع الأندية والمنتخب الوطني. عاد رونالدو وسجل هدفاً ثانيا له وثالثاً لمانشستر يونايتد من ضربة جزاء في الدقيقة 70 ليرفع رصيده إلى 801 هدفاً.

الأهداف التي حقها رونالدو مع الفرق المُختلفة

يُذكر أن رونالدو قد سجل 130 هدفاً مع مانشستر يونايتد، و5 مع سبورتينغ لشبونة، إضافة إلى 450 هدفاً مع ريال مدريد، و 101 هدف مع يوفنتوس، و115 هدفاً مع منتخب البرتغال.

عودة رونالدو لمانشستر يونايتد

في سبتمبر الماضي، كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن عن عودة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق مرة أخرى خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيله في صيف عام 2009 إلى فريق ريال مدريد.

أعرب النادي الإنجليزي عن سعادته بالتوصل لاتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط اتفاق الشروط الشخصية والتأشيرة والطبية.

أعلن الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد عن ضم رونالدو رسمياً، قائلاً "مرحباً بك في بيتك".

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن مانشستر يونايتد سوف يدفع ليوفنتوس 15 مليون يورو قيمة انتقال الدون، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز.

كما أشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن كريستيانو رونالدو، وافق على تخفيض أجره بمقدار 6 ملايين جنيه استرليني للانضمام إلى مانشستر يونايتد، وبرغم هذا التخفيض، إلا أنه سيكون اللاعب الأعلى أجرا في مانشستر يونايتد، حيث يحصل على 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

لرونالدو سجل حافل بالإنجازات مع مانشستر يونايتد في الفترة بين 2003 إلى 2009، حيث لعب 292 مباراة، سجل خلالها 118 هدفاً، وصنع 69 هدفاً، كما فاز بثمانية  ألقاب كبرى.

يُذكر أنه حينها كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت بخبر طلب ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، لـ 80 قميصاً من مانشستر يونايتد تحمل اسم كريستيانو رونالدو وذلك بعد دقائق قليلة من كشف مانشستر يونايتد عن صور رونالدو بقميصه الجديد.

طلبت ملكة بريطانيا أن تحمل إحداها توقيع رونالدو الخاص، فالملكة على ما يبدو إحدى المشجعين لرونالدو، فهي المرة الأولى التي تطب فيها الملكة توقيع أي شخص.

أشارت بعض المصادر إلى أن الملكة ستقوم بتوزيع قمصان رونالدو على طاقم العمال الملكيين في قصر باكنغهام الملكي.

فيما شاركت جمعية الابتكار الرياضي، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحمل خبر طلب الملكة لـ 80 قميصاً لمانشستر يونايتد يحمل اسم كريستيانو رونالدو.

كان هناك الكثير من التكهنات حول تفضيل الملكة لرياضة كرة القدم، حيث أشارت تقارير سابقة إلى أن وست هام كان النادي الذي يحتل مكانة خاصة في قلبها. كذلك، فمن المعروف أن الأمير ويليام ربما يكون أكثر مشجعي كرة القدم شهرةً داخل العائلة المالكة بسبب ظهوره المنتظم في المدرجات في فيلا بارك.

رونالدو ينتظر طفلاً جديداً في أسرته

بعد عودته المبهرة إلى مانشستر يونايتد، كشف لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو أن هناك سبباً آخر للاحتفال، بعد أن أعلن عن أن زوجته جورجينا رودريغيز حامل في توأم.

شارك الزوجان فرحتهما في منشور مشترك على حساباتهما على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، أمس الخميس، من خلال نشر صور للسونار المزدوج للطفلين

وقد صاحب الزوجان الصور التي شاركوها بتعليق يقولان خلاله: "يُسعدنا أن نعلن أننا نتوقع توأماً. قلوبنا مليئة بالحب، لا يسعنا الانتظار لمقابلتكما."

بالإضافة إلى مشاركة لقطة الفحص لتوأمهما، واصل رونالدو مشاركة صورة رائعة لأطفاله ألانا، البالغة من العمر 3 سنوات، والتوأم إيفا وماتيو البالغين من العمر أربع سنوات، وابنه الأكبر كريستانو جونيور البالغ من العمر 7 سنوات.

كان كريستيانو، 36 عاماً، على علاقة مع صديقته الإسبانية الأرجنتينية جورجينا، 27 عاماً، على مدار السنوات الخمس الماضية، وفي نوفمبر 2017، أعلنا عن وصول ابنتهما ألانا مارتينا معاً.

يحرص أسطورة كرة القدم البرتغالي رونالدو على مشاركة صور لجورجينا وأطفاله كصورة لملفه الشخصي على Instagram، ويشارك بانتظام مقاطع فيديو وصور لعائلته الصغيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن مهاجم فريق مانشستر يونايتد، كان قد أعلن في عام 2017، عن أنه يريد إنجاب 7 أطفال، فيما قالت جورجينا العام الماضي إن رغبتها في الأمومة أقوى من أي شيء آخر.