وفاة مولود كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغيز

توفي طفل أسطورة كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من شريكته الإيطالية جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء الشهيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 20 أبريل 2022
وفاة مولود كريستيانو رونالدو من جورجينا رودريغيز

توفي طفل أسطورة كرة القدم العالمية كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من شريكته الإيطالية جورجينا رودريجيز، عارضة الأزياء الشهيرة.

وكتب قائد منتخب البرتغالي على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي قائلًا " ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا الصغير".

بيان رونالدو حول وفاة طفلة

وأضاف في البيات "إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

واستمر "نود أن نشكر الأطباء والممرضين على كل الرعاية والدعم المقدمين، نحن منهارون ونطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب جدا، ولدنا أنت ملاكنا. سنحبك للأبد".

رونالدو يسجل هاتريك ويدخل التاريخ ويقود مانشستر للانتصار

ولم يتطرق اللاعب لحديث حول موقفه من التواجد في مواجهة فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول في إطار الجولة رقم 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر لها غدًا الثلاثاء.

ووصفت جورجينا، قبل بضعة أسابيع قبل الولادة، كريستيانو بأنه أفضل أب في العالم وهم ينتظرون قدوم أطفالهم.

وقالت، عبر حسابها على الإنستغرام، "كل يوم بجانبك يكون سعيداً ومميزاً نحن نحبك إلى أجل غير مسمى، شكراً جزيلاً لأفضل أب في العالم".

وفي ديسمبر الماضي، أكد الزوجان أنهما كانا يتوقعان طفلاً وطفلة في مقطع فيديو يكشف عن جنسهما ويظهر أطفالهما الآخرين
يذكر أن جورجينا تشارك ابنتها الأنا، ذات الثلاثة أعوام، مع كريستيانو، بينما لدى نجم مانشستر يونايتد ابن كريستيانو جونيور، 11 عاماً، وتراني إيفا وماتيو، 4 أعوام.

ويعيش رونالدو حالة من التألق والتوهج في الفترات الأخيرة حيث تمكن من قيادة منتخب بلاده إلى بلوغ نهائيات كأس العالم 2022 على حساب مقدونيا الشمالية بعد خوض مرحلة الملحق الأوروبي.

وقاد كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد إلى الفوز على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل "هاتريك" ضمن فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة