ريال مدريد يفاضل بين حكيمي وأرنولد

النادي الملكي يفكر في التعاقد مع ظهير أيمن متميز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
ريال مدريد يفاضل بين حكيمي وأرنولد

وفقًا لما نقلته شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، يعتزم ريال مدريد تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد.

وتشير الشبكة الإسبانية إلى أن مركز الظهير الأيمن هو أحد المراكز الأكثر حاجة في صفوف ريال مدريد للتعاقد مع لاعب جديد، وذلك نظرًا للإصابات المتكررة التي يعاني منها داني كارفاخال، واحتمالية رحيل لوكاس فاسكيز بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وتوضح الشبكة أن إدارة ريال مدريد قد لا تمنح فاسكيز عقدًا جديدًا.

وتشير الشبكة إلى أن جيريمي فريمبونج من باير ليفركوزن هو واحد من أبرز الخيارات التي يدرسها ريال مدريد، ويرى أنه الخيار الأكثر واقعية بناءً على سعره.

وتذكر أيضًا أن ريال مدريد مهتم بلاعبين آخرين مثل رييس جيمس من تشيلسي وترينت ألكسندر أرنولد من ليفربول وأشرف حكيمي من باريس سان جيرمان، ولكن هذه الخيارات تعتبر أكثر تكلفة على النادي الملكي.

وكشفت الشبكة أنه في حال قرر ريال مدريد التوقيع مع حكيمي، فقد يتأجل إتمام الصفقة لعام إضافي، نظرًا لانتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في عام 2026، وبالتالي فإن النادي الفرنسي لن يكون مستعدًا للتفاوض بشأنه قبل صيف عام 2025.

يذكر أن حكيمي وأرنولد بجانب جيمس يعتبرون من أفضل من يشغل مركز الظهير الأيمن في العالم خلال الوقت الحالي وفي السنوات الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة