إنفانتينو يرحب باعتذار حكيمي

تم تصفية الأجواء بين أشرف حكيمي ورئيس الاتحاد الدولي بعد اعتذار الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
إنفانتينو يرحب باعتذار حكيمي

قالت تقرير صحفية مغربة، أن جياني إنفانتينو رحب باعتذار اللاعب أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد إنفانتينو أن الأمر لا يخرج عن كونه أجواء مباراة ورغبة في تحقيق الفوز خاصة أنه تجمعة علاقة طيبة بالظهير الأيمن المميز.

اعتذار أشرف حكيمي لرئيس الاتحاد الدولي

حرص أشرف حكيمي ظهير أيمن المنتخب المغربي، على توجيه اعتذار إلى جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عما بدر منه عقب نهاية لقاء المغرب وكرواتيا.

وكان أجواء ما بعد مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال قطر 2022 شهدت قيام اللاعب بتعنيف إنفانتينو خلال تواجدهما في الممر المؤدي إلى غرف الملابس.

وبحسب عدة تقرير، فغن ردة فعل حكيمي جاءت غضباً على الأداء التحكيمي في مباراة المغرب وكرواتيا.

تصريحات أشرف حكيمي اليوم

وقال حكيمي في تصريحات للقناة الرياضية المغربية، "لم يحدث أي شيء، كنت غاضبا قليلا بعد المباراة وذهبت للتحدث مع رئيس الاتحاد الدولي إنفانتينو".

وواصل مدافع باريس سان جيرمان حديثه "أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها له، إنفانتينو صديقي واحترمه كثيرا، لذا أعتقد أنه لم يحدث أي شيء".

المغرب في كأس العالم 2022

وتضمنت الأرقام القياسية لمنتخب المغرب وصوله إلى 6 مباريات بدون هزيمة في المونديال، وذلك قبل هزيمته أمام منتخب فرنسا في مباراة نصف النهائي، محققا أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة في تاريخ المنتخبات الإفريقية بالمونديال.

كما أصبح ياسين بونو أول حارس مرمى إفريقي يحافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات خلال نسخة واحدة من كأس العالم، كما أصبح بونو أول حارس إفريقي ينقذ ركلة جزاء في ركلات الترجيح بالمونديال.

وقبل مباراة كرواتيا، سجل المهاجم المغربي يوسف النصيري أهدافا في كأس العالم أكثر من أي لاعب مغربي برصيد 3 أهداف، متجاوزا صلاح الدين بصير، وعبد الرزاق خيري، وعبد الجليل حدا.

كما فاز منتخب المغرب في 3 مباريات ببطولة كأس العالم 2022، متساويا مع منتخب الكاميرون، في صدارة المنتخبات الإفريقية التي حققت الفوز في 3 مباريات بنسخة واحدة من المونديال.

وأصبح وليد الركراكي أول مدرب أفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، كما وصل إلى نصف النهائي بعد 8 مباريات فقط مع منتخب المغرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة