مدرب باريس ينتقد أشرف حكيمي

النجم المغربي تصرف بطريقة متهورة خلال لقاء لوريان

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
مدرب باريس ينتقد أشرف حكيمي

وجه كريستوف جالتيه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان انتقاداته إلى المغربي أشرف حكيمي نجم الفريق وذلك بعد الخسارة أمام لوريان بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وقال جالتيه خلال المؤتمر الصحفي عقب الهزيمة إن انفعال حكيمي على الحكم وتوتره الزائد غير مبرر.

وأضاف جالتيه أن حكيمي انفعل بطريقة غريبة على حكم المباراة وهو الأمر الذي دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء الثانية في وجهه وطرده من المباراة.

واستمر جالتيه في تصريحاته بأن حكيمي لم يصدر منه أي أفعال طوال الأسبوع تشير إلى أنه عصبي أو قد تصدر منه أفعال بطريقة عنيفة مثلما حدث في اللقاء.

الجدير بالذكر أن حكيمي تلقى إنذارين خلال دقائق معدودة وهو ما كلفه الخروج مطروداً من المباراة.

وعانى باريس سان جيرمان أمام لوريان واستكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 ليلعب ما يزيد على 70 دقيقة منقوصاً أمام فريق لوريان المميز.

واستطاع فريق لوريان أن يتفوق على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وهو الأمر يبث القلق داخل نفوس جماهير نادي باريس سان جيرمان حول قدرة النادي على حسم اللقب.

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي لهذا الموسم برصيد 75 نقطة وبفارق خمس نقاط عن مارسيليا صاحب المركز الثاني.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن الفوز في المباريات المتبقية حتى حسم الدوري خاصة وأن ما يزال هناك خمس جولات على نهاية مشوار البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة