ريال مدريد منزعج بسبب 4 نجوم

النادي الملكي غاضب بسبب سوء جدولة المباريات الدولية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
ريال مدريد منزعج بسبب 4 نجوم

عاد نجوم نادي ريال مدريد الدوليين إلى صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي خاض فيها نجوم النادي مباريات مع منتخبي إسبانيا وكرواتيا.

ويستعد نادي ريال مدريد إلى مواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني "الليجا" يوم السبت المقبل.

ومن بين اللاعبين الذين ينضمون إلى صفوف ريال مدريد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي هم: كيبا أريزابالاجا، داني كارفاخال، فران جارسيا، خوسيل، ولوكا مودريتش. كما سيتم استعادة اللاعب النمساوي دافيد ألابا الذي عاد من الإصابة.

ووفقًا لمصادر داخل النادي، فإن ألابا يتقدم في عملية التعافي وسيكون على مقربة من العودة إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في السادس من أكتوبر. من المتوقع أن يتم استدعاؤه لتعزيز الدفاع في مواجهة إشبيلية، خاصةً مع عودة ناتشو فرنانديز بعد انتهاء عقوبته التي تم تخفيضها من ثلاث مباريات إلى مباراتين.

أيضًا، شارك أردا جولر، اللاعب التركي، في جزء من التدريبات بعد تعافيه من إصابة في الفخذ تعرض لها في أواخر سبتمبر.

وسيتعين على أنشيلوتي الانتظار حتى يوم الخميس لاستعادة لاعبيه الإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسيين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا.

تشعر النادي بالاستياء من سوء إدارة الاتحادات الدولية مثل الفيفا واليويفا، حيث لن يكون بإمكان الفريق استعادة لاعبين آخرين مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس من البرازيل، وفيدي فالفيردي من أوروغواي، وأنطونيو روديجر من ألمانيا، إلا يوم الجمعة، وهذا قبل يوم واحد فقط من مواجهة إشبيلية.

يستعد ريال مدريد لسلسلة من المباريات القوية بعد التوقف الدولي، حيث سيلتقي إشبيلية ثم سبورتنج براجا في دوري الأبطال وبرشلونة في الدوري الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة