ريال مدريد يُزين العاصمة باللون الأبيض ويحافظ على العلامة الكاملة

واصل ريال مدريد أرقامه الرائعة في الدوري الإسباني خلال النسخة الحالية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
ريال مدريد يُزين العاصمة باللون الأبيض ويحافظ على العلامة الكاملة

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

بدأ رفاق المدير الفني سيموني المواجهة بضغط هجومي من خلال الكرات العرضية من الجانبين ولكن يقظة الحارس البلجيكي كورتوا منعت اهتزاز شباك النادي الملكي.

ونجح ريال مدريد في الدقيقة 18 من خطف هدف التقدم عن طريق اللاعب رودريجو جوس، وأضاف زميله فيديريكو فالفيردي هدف تعزيز الفارق عند الدقيقة 36 مستغلاً تقدم لاعبي أتلتيكو مدريد.

كثف فريق أتلتيكو مدريد محولاته في الشوط الثاني من أجل تقليص الفارق وهو ما تحقق في الدقيقة 83 عن طريق ماريو هيرموسو، وتعرض نفس اللاعب للطرد في الدقيقة 90+1.

ترتيب ريال مدريد والأتلتيكو في الدوري الإسباني

يحتل فريق ريال مدريد قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة بعدما جمع 18 نقطة من 6 مباريات بفارق نقطتين عن برشلونة صاحب الوصافة.

ويأتي ريال بيتيس في المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن أتلتيك بلباو صاحب المركز الرابع وأساسونا في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

ويظهر فياريال في المركز السادس برصيد 11 نقطة وتوقف رصيد أتلتيكو بلباو في المركز اسلابع برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد.

يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 9 نقاط ومايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن الرباعي جيرونا ورايو فاليكانو وسيلتا فيجو وخيتافي فيما يأتي إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن ألميريا وبلد الوليد وإسبانيول ثمك قادش في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، ويتذيل إلتشي جدول ترتيب المسابقة بنقطة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة