منتخب إيران يفوز على منتخب الإمارات ببطولة آسيا ويحقق العلامة الكاملة

فاز منتخب إيران بنتيجة 2-1 على منتخب الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
منتخب إيران يفوز على منتخب الإمارات ببطولة آسيا ويحقق العلامة الكاملة

حقق المنتخب الإيراني الفوز على نظيره الإماراتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على أرض استاد المدينة التعليمية، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لمنافسات بطولةكأس أمم آسيا 2023، التي تستضيفها قطر حالياً.

هدف إيران الأول

بدأت المباراة التي شهدت استحواذاً من المنتخب الإيراني بصورة أكبر، بتسديدة قوية من المنتخب الإيراني على مرمى خالد عيسى حارس الإمارات ولكن تمكن من التصدي لها.

وشهد اللقاء بعد مرور 15 دقيقة سيطرة التعادل السلبي بين الفريقين، ولكن في الدقيقة 26 نجح المنتخب الإيراني في التقدم بالهدف الأول عن طريق مهدي طارمي.

وعزز علي جولزادة تقدم المنتخب الإيراني بالهدف الثاني في الدقيقة 33 من الشوط الأول، ولكن بعد عودة حكم المباراة للـVAR قام بإلغاء الهدف الثاني لمنتخب إيران لعدم صحته.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إيران والإمارات بنتيجة 1/0 لصالح المنتخب الإيراني.

الهدف الثاني لإيران أمام الإمارات

استطاع مهدي طارمي أن يحرز الهدف الثاني للمنتخب الإيراني في الدقيقة 65، وسط محاولات من الإمارات لتسجيل الهدف الأول.

ونجح محمد موهيبي بتسجيل الهدف الثالث لمنتخب إيران في الدقيقة 81، لكن حكم المباراة عاد لتقنية الـ Var وقام بإلغاء الهدف ليصبح ثاني هدف ملغي في المباراة للمنتخب الإيراني.

هدف الإمارات في إيران

أحرز المنتخب الإماراتي الهدف الأول في الدقيقة 93 عن طريق يحيى الغساني، وانتهت المباراة بفوز إيران 2-1.

مباراة إيران والإمارات

وكان منتخب الإمارات يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 في البطولة الآسيوية برفقة نظيره منتخب إيران.

ونجح المنتخب الإيراني في التأهل إلى دور الـ 16 بعد فوزه في جميع مبارياته في دور المجموعات، فيما احتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني، وفي المركز الثالث المنتخب الفلسطيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة