تير شتيجن يعلق على إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

حارس مرمى برشلونة يتحدث عن فرصة عودة النجم الأرجنتيني إلى البرسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
تير شتيجن يعلق على إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

علق الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، على إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق ونجم باريس سان جيرمان الحالي.

وقال تير شتيجن خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إنه يحلم بعودة ليونيل ميسي مجدداً إلى ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وأضاف تير شتيجن أن الجميع في كامب نو وفي مدينة برشلونة سيكون سعيداً بعودة ميسي من جديد لأنه أسطورة هذا النادي.

وأردف الحارس الألماني أن في حالة عدم عودة ميسي إلى برشلونة فإن الأمر سيكون محزناً لأنه فعل العديد من الأمور العظيمة خلال سنواته مع الفريق وتستحق الجماهير أن تراه مجدداً بقميص النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر أن علاقة ميسي توترت خلال الفترة الأخيرة مع جماهير نادي باريس سان جيرمان بعدما أطلقوا صافرات الاستهجان عليه خلال مباراة رين الأخيرة والتي خسرها الفريق الباريسي بهدفين دون رد.

كما أوضحت التقارير الصحفية أن ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي ولويس كامبوس المستشار والمدير الرياضي يتفقان على أن رحيل ميسي عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي سيكون مناسباً في ظل البحث عن تجديد الدماء داخل النادي.

يذكر أن عقد ميسي ينتهي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل وهناك بند في عقده يسمح بالتجديد حتى صيف عام 2024 بشرط الموافقة الشخصية للنجم الأرجنتيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة