فابريزيو رومانو يعلق على أنباء عودة ميسي لبرشلونة

خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية يعلق على مصير ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
فابريزيو رومانو يعلق على أنباء عودة ميسي لبرشلونة

يظل مستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، مثار جدل خلال الموسم الحالي بعد ظهور العديد من التقارير التي ربطته بالعودة إلى ناديه السابق، برشلونة الإسباني.

وأشارت تقارير عديدة مؤخرًا إلى إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة أو انتقاله إلى أي نادٍ آخر، بسبب عدم تأهل إنتر ميامي للتصفيات النهائية في الدوري الأمريكي وهو ما يعني بأن ميسي سيكون بعيدًا عن الملاعب لفترة طويلة.

وفي مقاله الحصري لشبكة "Caughtoffside"، ذكر فابريزيو رومانو أنه تلقى استفسارات من المشجعين حول التقارير المختلفة حول احتمالية انتقال ليونيل ميسي بشكل مؤقت إلى أوروبا، بسبب عدم مشاركة إنتر ميامي في المباريات لبضعة أشهر.

وتابع فابريزيو: "قد شهدنا في الماضي لاعبين يعيشون في الولايات المتحدة يقومون بصفقات مشابهة، مثل ديفيد بيكهام وتييري هنري".

وأضاف خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية "ومع ذلك، يجب أن أكون صريحًا وأقول إنه في الوقت الحالي، ليس لدي أي معلومات عن رحيل ميسي، إنه يركز على إنتر ميامي ولا يوجد أي شيء يستحق الذكر حاليًا".

وأوضح رومانو "من الطبيعي وجود تكهنات حول هذا اللاعب الكبير، وبالطبع يمكن أن تتغير الأمور، ولكن لا يوجد أي صحة للشائعات الحالية حول عودته إلى برشلونة أو انتقاله إلى أي نادٍ آخر".

وختم قائلاً: "بالطبع، أود أن أرى ميسي يعود إلى برشلونة مرة أخرى في يوم من الأيام، فسيكون ذلك شيئًا رائعًا ومؤثرًا، ولكن في نفس الوقت، من الصحيح أن نسمح له بتحديد مصيره واتخاذ قراراته بحرية".

الجدير بالذكر أن تاتا مارتينو المدير الفني لنادي إنتر ميامي الأمريكي والمقرب من ميسي نفى علمه بأي أخبار تشير إلى إمكانية عودة النجم الأرجنتيني إلى صفوف البرسا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة