ميسي: مارادونا سعيد الآن ومستعدون لمواجهة أستراليا الصعبة

قال ليونيل ميسي: "إن فريقه استحق التأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم لكرة القدم"

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
ميسي: مارادونا سعيد الآن ومستعدون لمواجهة أستراليا الصعبة

قال ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، إن فريقه استحق التأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، مشيدا بما قدمه لاعبو الأرجنتين بعد إهداره ركلة جزاء أمام منتخب بولندا.

وتأهل راقصي التانجو إلى دور الـ16 من المونديال بعد الفوز بهدفين نظيفين على منتخب بولندا، وحصلت الأرجنتين على 6 نقاط من فوزين على بولندا والمكسيك وخسارة أمام السعودية.

وأضاف ميسي، في تصريحات عقب المباراة: "كنت غاضبا من إهدار ركلة الجزاء، لكن رد فعل الفريق كان قويا، وكنا عازمون على تسجيل الهدف الأول لتغيير مسار المباراة، كما أن الفوز على المكسيك منحنا الثقة والهدوء وأكدنا قدرتنا على الصعود وتصدر المجموعة".

ورفض ميسي الكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين روبرت ليفاندوفسكي قائد منتخب بولندا ونجم نادي برشلونة الإسباني، وقال: "ما يحدث على أرض الملعب يجب أن يبقى في أرض الملعب".

وسيلعب منتخب الأرجنتين أمام منتخب أستراليا يوم السبت المقبل في دور الـ16 من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال ميسي إن مواجهة أستراليا ستكون صعبة، وأي فريق يمكنه الفوز في المباراة، مؤكدا على استعداد فريقه للمباراة بجدية للصعود إلى مرحلة متقدمة في كأس العالم.

وبعد مبارة بولندا رفع ميسي رصيد مشاركاته في المونديال إلى 22 مباراة متجاوزا رقم الأسطورة الأرجنتينية مارادونا صاحب الـ21 مباراة، وقال ميسي عن ذلك: "مارادونا سيكون سعيداً بتجاوز رقمه القياسي، لأنه كان دائما يفرح بالأشياء الجميلة التي تحدث معي ومع المنتخب، كما أنه كان قريبا منا دائما".

ويحتاج ميسي لخوض 3 مباريات أخرى في كأس العالم لمعادلة رقم الأسطورة لوثر ماتيوس الذي خاض 25 مباراة في كأس العالم مع منتخب ألمانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة