إنييستا يعلق على أداء ميسي وتوديع إسبانيا ورحيل إنريكي

تطرق نجم برشلونة السابق للحديث عن الملفات الكروية الحالية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
إنييستا يعلق على أداء ميسي وتوديع إسبانيا ورحيل إنريكي

تحدث أندرياس إنييستا نجم منتخب إسبانيا وفريق برشلونة السابق، عن الظواهر التي شهدتها الساحرة المستديرة في الفترة الأخيرة وخاصة كأس العالم 2022 بقطر.

تصريحات نجم برشلونة اليوم

وعلق إنييستا على فوز منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بكأس العالم 2022 قائلاً، "بالنسبة لي لم يكن ضروريًا أن يحقق ميسي المونديال ليُصنف أنه الأفضل؛ مع أو بدون المونديال، ميسي الأفضل".

وواصل قائد فريق برشلونة السابق حديثه، "لقد كنت واثقا من أن المنتخب سيذهب بعيدًا جدًا، لأنني وثقت في تلك المجموعة من اللاعبين ولويس إنريكي، في النهاية كأس العالم هكذا إذا لم تحظ بذلك اليوم الذي تهزم فيه المنافس فسوف تخرج، هكذا هي الأدوار الإقصائية، كل مباراة صعبة للغاية".

وعن قرار بوسكيتس باعتزال اللعب الدولي، "لم أتفاجأ لأن لدي علاقة جيدة جدا معه، نتحدث عن كثير من الأشياء بالإضافة إلى تقدمه بالعمر في الوقت الحالي من خلال التغيير الذي يشهده المنتخب أيضا، شعر أنه لن يرى مستقبلا في وجوده".

وعن قيادة تشافي فريق برشلونة فنياً قال، "أعتقد أن التقدم الذي حققه كان إيجابيًا، أعلم بالفعل أن الألقاب في النهاية هي ما تحدد المستقبل وكل شيء تقريبًا ولكن التقدم إيجابي للوصول إلى النقطة التي نريدها جميعًا".

إنييستا مع برشلونة ومنتخب إسبانيا

يعد أندرياس إنييستا من أفضل لاعبي فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا خلال القرن الحالي حيث ساهم في حقبة ذهبية للنادي الكتالوني شهدت السيطرة على الألقاب المحلية والتتويج بقلب دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية والسوبر القاري.

وعلى الصعيد الدولي، فقد شارك مع منتخب إسبانيا في الحصول على كأس العالم 2010 إلى جانب كأس الأمم الأوروبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة