زفة بالطريقة الأردنية للأميرة إيمان بنت عبد الله وزوجها جميل ألكساندر

في حفل زفاف شاهده الملايين على القنوات الفضائية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
زفة بالطريقة الأردنية للأميرة إيمان بنت عبد الله وزوجها جميل ألكساندر

شهد حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، ابنة ملك الأردن والملكة رانيا العبد الله، على زوجها السيد جميل ألكساندر ترميوتس زفة على الطريقة الأردنية التراثية في بيت الأردن.

وأحيت فرقة معان للفلكلور الشعبي زفة الأميرة إيمان وذلك من خلال أداء الغاني الأردنية الشعبية الفلكلورية والتي انطلقت فور انتهاء عقد القران والاحتفال بالعروسين.

كما قدم الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، شقيقته الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني إلى زوجها السيد جميل ألكساندر ترميوتس أمام الحضور.

وجذبت الأميرة إيمان الأضواء بإطلالتها الناعمة والتي امتازت بفستان الزواج الأبيض الناعم والذي لم يعتمد على نقوش متعددة واحتفظ بجماله وجاذبيته.

وحرصت العائلة المالكة على حضور حفل الزفاف بجانب عائلات ملكية ورؤساء بعض الدول العربية والذي أقيم في بيت الأردن وسط التقاليد الأردنية العريقة.

يذكر أن الملكة رانيا العبد الله كشفت عن بعض تحضيرات الزفاف قبل بدايته بساعات وذلك من خلال أماكن جلوس الضيوف والشموع والورود والتي ملأت القاعة الخاصة بعقد القران.

وحرص العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي على مشاهدة حفل زفاف الأميرة إيمان بنت ملك الأردن وعلقت بصورة إيجابية على الإطلالة الجذابة للعروس وعن تفاصيل حفل الزفاف. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة