الملكة رانيا تحتفل بليلة حناء ابنتها الأميرة إيمان (صور)

أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن موعد حفل زفاف الأميرة يوم الأحد الموافق 12 مارس الجاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
الملكة رانيا تحتفل بليلة حناء ابنتها الأميرة إيمان (صور)

احتفلتالملكة رانيا العبد الله ملكة مملكة الأردن الهاشمية بليلة حناء ابنتها الأميرة إيمان قبل زفافها من جميل ألكاسندر ترميوتس الأحد المقبل، وحرصت ملكة الأردن على مشاركة الجهور تحضيرات وصور حفل حناء ابنتها الذي أقيم أمس الأربعاء.

وفي حفل الحناء اعتمدت الأميرة إيمان ثوبًا مطرزًا باللون الأبيض من تصميم المصممة الأردنية ريما دحبور، وزينت الفينات بحزام مطرز بتطريزات ذهبية كانت والدتها الملكة رانيا ارتدته مع ثوب زفافها قبل 30 عامًا.

كما نشرت الملكة رانيا صورًا لها وهي تضع اللمسات الأخيرة على ثوب حناء ابنتها، ونشرت مجموعة من الصور من حفل الحناء، وكتبت تعليق: "حنينا العروس وبالحب غمرناها، وبجمعة الأهل كملت فرحتنا بليلة حناء إيمان".

وقد ارتدت الملكة رانيا في هذه المناسبة عباية باللون البرغندي والزهري الفاتح ومطرزة من عند الصدر وعلى أطراف الكمين، وارتدت حذا "ستيليتو" باللون الفضي وارتدت مجوهرات ناعمة.

وقد حضرت حفل الحناء رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وقد ارتدت عباية باللون البنفسجي والبرتقالي مع لمسات بسيطة من الأخضر.

الملكة رانيا تحتفل بابنتها بأغنية من إليسا

وقبل حفل الحناء قدمت الملكة رانيا لابنتها أغنية بمناسبة قرب موعد عد قرانها، حيث نشرت فيديو على إنستغرام فيديو به مجموعة من صور الأميرة إيمان في أوقات مختلفة وعليها أغنية بصوت إليسا بعنوان "يا أميرة الحلوين" من ألحان وكلمات مروان خوري.

وقدمت الملكة رانيا الشكر لإليسا ومروان خوري على الأغنية، وعلقت على الفيديو: "شكرًا للفنانة المبدعة إليسا على هذا الإهداء والفنان مروان خوري على الكلمات والألحان.. صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

وكلمات الأغنية: "على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمشي.. والنجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة.. يا رب إنت السامع صوتي لصوبك طالع بدعي لأغلى إنسانة.. يا ربي أنت العاطي. الليلة تسمع دعواتي.. فرحك تحضن إيماني.. للورد وللياسمين.. يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين".

زواج الأميرة إيمان

أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني يوم الأحد عن موعد قران الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على جميل ألكساندر ترميوتس، فمن المقرر أن يكون يوم الأحد القادم الموافق 12 مارس الجاري.

وخطيب الأميرة إيمان هو جميل ألكساندر ترميوتس الذي ولد عام 1994 في كاراكاس بفنزويلا، وهو من أصول يونانية، وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة