زوجها رجل أعمال.. يسرا: جوزي اتربي على إيد فاتن حمامة وعمر الشريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2024
زوجها رجل أعمال.. يسرا: جوزي اتربي على إيد فاتن حمامة وعمر الشريف

تحدثت النجمة يسرا عن علاقتها الخاصة بالسيدة العربية فاتن حمامة، وصديقتها الفنانة نيللي كريم، وكيف تأثرت بتجربة العمل مع المخرج العالمي يوسف شاهين.

يسرا: زوجي اتربي على إيد فاتن حمامة

وقالت يسرا خلال حوار إذاعي، إنها كانت تتواصل مع فاتن حمامة بشكل مستمر، وآخر مكالمة بينهما كانت قبل وفاتها بأسبوع، حيث كانت تناقش معها تفاصيل مسلسل سرايا عابدين الذي شاركت فيه يسرا.

وأشادت بالعلاقة الطيبة التي تجمعها بزوجها الفنان خالد سليم، الذي تربى على يد فاتن حمامة وعمر الشريف.

وأعربت يسرا عن حبها واحترامها للفنانة نيللي كريم التى شاركتها البطولة مؤخرا في مسلسل "روز وليلى"، ووصفتها بأنها صاحبتها وحبيبتها، وأنها تتمنى لها كل التوفيق والنجاح، وأنها تشعر بالفخر بأعمالها الفنية، وأنها تتفهم الفرق بين الأجيال والظروف التي تختلف من فترة إلى أخرى.

يسرا: لم أندم على دور في حياتي

ونفت يسرا أن تكون قد رفضت أي دور في حياتها وندمت عليه، وأكدت أنها تقبلت بعض الأدوار في بداية مشوارها الفني دون دراية أو خبرة، ولكنها تعلمت الكثير من يوسف شاهين الذي نصحها بأن تختار أعمالها بعناية وأن تركز على الجودة وليس الكمية.

كما كشفت الفنانة يسرا  خلال حوارها الإذاعي عن بعض الجوانب الخاصة بحياتها الفنية والشخصية، وتحدثت عن علاقتها بالفنانين الراحلين أحمد زكي وعمرو دياب، وعن تجربتها مع فيروس كورونا.

وقالت يسرا إن فيلم ضحك ولعب وجد وحب هو الفيلم الوحيد الذي أنتجته في مسيرتها الفنية، وأنها لا تنوي الإنتاج مرة أخرى، لأنها لا تحب الاشتغال بالأمور الإدارية والمالية، وأنها راضية عن نجاح الفيلم وإيراداته.

وأشادت يسرا بالفنان عمرو دياب، ووصفته بالذكي والطيب والجدع، وأنه يحب شغله جدا، وأنه يتمتع بجمال ونشاط لا يتناسبان مع عمره، وأنها تتمنى أن يعود للتمثيل مرة أخرى، لأنه لديه موهبة في هذا المجال.

يسرا وأحمد زكي

وعن الفنان الراحل أحمد زكي، قالت يسرا إنه كان أخاً وصديقاً لها، وأنه كان يطلق عليها لقب "الشمس"، لأنها كانت تنشر البهجة والحيوية في كل مكان، وأنه كان يتحمل مرضه بشجاعة وصبر، وأنه كان يحظى بحب واحترام كل زملائه في الوسط الفني.

وفي سياق آخر، تطرقت يسرا للحديث عن فترة إصابتها بفيروس كورونا، وقالت إنها كانت تمر بحالة خطيرة، وأنها تلقت الكثير من الدعاء والمحبة من الناس.

وأكدت يسرا أنها تغلبت على المرض بفضل الله ثم بفضل دعوات جمهورها الذين كان يدعون لها باستمراا وذبحوا من أجل شفائها، وأنها تعلمت من هذه التجربة أن تقدر الحياة والصحة أكثر من أي شيء آخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة