يسرا: حبي الأول قريب جوزي وخالد سليم حب حياتي

كشفت يسرا عن قصة أول حب في حياتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
يسرا: حبي الأول قريب جوزي وخالد سليم حب حياتي

تحدثت الفنانة يسرا عن أول قصة حب في حياتها خلال دراستها، وعن هوس المعجبين بها، كما كشفت عن تفاصيل حياتها مع زوجها خالد سليم.

قصة أول حب في حياة يسرا

وأكدت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة، في برنامج "بودكاست بيج تايم" على قناة MBC، إن أول قصة حب في حياتها كانت في عمر 15 عاما مع زميل أكبر منها في العمر بالمدرسة.

وأضافت قائلة: "حبيت في المدرسة ولد أكبر مني في السن، وكنت بحاول أعرف رأيه في إيه، في الوقت ده أنا وكنت شقية وشعري طويل ولذيذة وألفت النظر، وفي الوقت ده كان في حاجة في المدرسة بنسال فيها رأي بعض عنا، وكتبت له سؤال عن رأيه في وكان جوابه أنه شايفين جذابة".

وتابعت يسرا قائلة: "طرت من الفرح لما شوفت اللي كاتبه، وطلع واخد باله مني وقال لي ممكن تسمحي لي بالرقصة دي فقلت له طبعًا، واكتشفت بعد كدا أنه قريب من خالد سليم جوزي تقريباً أنا اخدت العائلة دي مقاولة".

وعن سبب انتهاء علاقتها بحبها الأول قالت يسرا: "بعد ما بقيت صديقته، جالي الولد اللي حبيته في المدرسة جاء طلب إيدي من أبويا، وكان سني وقتها 15 سنة، قال له ما عنديش بنات بتتجوز وقتها اتقهرت إنه رفضه".

واستكملت يسرا: "هو هاجر بعدها لأمريكا واتجوز وشُفته بعد لما بقيت نجمة وكنت معزومة عنده، وكانت صدفة غريبة لأن حماته اللي كانت عزماني، ولما شفته قلت له الله أنت هنا بتعمل إيه قال لي أنا في بيت حماتي وغرف لي أكل وبعدها سافر وهاجر".

وكشفت يسرا إلى أنها أيضا خلال المدرسة كانت صديقة لزوجها خالد سليم منذ أن كان عمرها 7 سنوات، وأنها لم تكن تعلم أنه ما سيكون زوجها وستقع في حبه.

قصة مهووس يسرا 

 كما تطرقت يسرا خلال حوارها مع عمرو أديب وأصالة عن تعرضها لمواقف صعبة مع المعجبين المهووسين بها خلال مسيرتها الفنية.

وقالت يسرا تروي قصة أحد المعجبين المهووسين: "كان فيه حد زمان من المعجبين كان مسميني نجمة من السماء، وواحد تاني كان يكتب لي جوابات بدمه يعور نفسه ويكتب الجواب".

وتابعت: "قابلته بمستشفى الأمراض النفسية ومات في الخانكة هو كان مجنون يسرا، وهو كان قبطان بحري ويتكلم 7 لغات وجرنال الأهرام حكى قصته لي وقالوا لي تعالي نزوره في المستشفى ونشوف حبه ليكِ ليه وصله لكدة".

واستكملت تروي تفاصيل مقابلتها مع معجبيها قائلة: "ورُحت ومعايا المصور شُفت راجل بيتكلم كل اللغات وعامل مسرح وكاتب لا للمخدرات وبيحنط أي طائر بيقع وافتكرته عاقل".

وأضافت يسرا: "قال لي أنا كنت بحب واحدة زيك زمان بس باباها رفضني بعد ما كنت خاطبها، وأنا اتخانقت فهما جابوني هنا، وأمتي هنتجوز بقى قلت له أنت يرضيك أتجوزك من غير ما أروح اسأل بابا، قال لي روحي اسأليه".

وتابعت يسرا قائلة: "أنا خُفت فقال لي ممكن أديكي الشبكة بتاعتك أنا محضرها لك، وبدأت أقلق ولقيته عامل عقد من الشبشب بتاعه وغويشة، قلت له ميرسي وركبت العربية وطرت وزعلت لأني كنت فاهمة لآخر دقيقة إنه بكامل قواه العقلية".

حب يسرا لزوجها

كما تطرقت يسرا في الحديث خلال حوارها في برنامج بيج تايم عن علاقتها مع زوجها خالد سليم، مؤكدة أنه أكبر حب في حياتها.

وقالت يسرا: "أنا حبيت كثير، ولكن أكبر حب في حياتي هو جوزي خالد سليم، علاقتنا لم تصبح علاقة زوج وزوجة فقط ولكن أصبحنا أصدقاء وملناش غير بعض".

وتابعت قائلة: "هو ظهري وأنا ظهره هو سندي وأنا سنده، أصل مفيش حاجة تخلينا مع بعض إلا إذا كنا بنحب بعض ولا عندنا عيال مضطرين نبقى مع بعض ولا عندنا مسؤوليات إحنا مع بعض علشان عايزين نكون مع بعض".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة