سامسونج تبدأ في بيع بعض الملحقات الخاصة بكوريا عالمياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
سامسونج تبدأ في بيع بعض الملحقات الخاصة بكوريا عالمياً

تخص الشركات التقنية الكورية الجنوبية السوق الكوري بعدد من الملحقات الخاصة، بالإضافة إلى نسخ خاصة من هواتفها وأجهزتها، وهي وسيلة تتبعها تلك الشركات للتعبير عن اهتمامها بسوقها المحلي وتمييزه عن السوق العالمي. وبين حين وآخر وبعد أن تثبت تلك الملحقات والأجهزة نجاحها في السوق الكوري المحلي، تقوم بعض الشركات بتوفيرها عالمياً، ومن بين هذه الشركات، الشركة الكورية الأهم، سامسونج.

فقد كشفت سامسونج عن نيتها الطرح العالمي لـ6 ملحقات لأجهزة الهواتف الذكية، كانت تباع حصراً في السوق الكوري، على أن يبدأ هذا الطرح من الشهر القادم، وينتشر عالمياً في المتاجر الفعلية أو متاجر الإنترنت طبقاً لطبيعة كل دولة، وطبقاً لرؤية سامسونج.

وتشمل الملحقات مكبر صوت خارجي على شكل زجاجة مياه، يتم التحكم فيها عن طريق الحركة، فعند قلبها رأساً على عقب على سبيل المثال تقوم بتغير إضاءتها، وعند الهز تقوم بتغيير ألوانها. كما ستطرح سامسونج منصة للشحن اللاسلكي تسع لشحن جهازين لاسلكياً في وقت واحد، أو 3 أجهزة في حالة التوصيل السلكي.

سامسونج تبدأ في بيع بعض الملحقات الخاصة بكوريا عالمياً

كما تشمل الملحقات سماعة أذن داخلية، وإضاءة LED تعمل ببطارية بقوة 10200 ميللي أمبير، بالإضافة إلى مكبر صوت لاسلكي يشمل مايكروفون لتلقي المكالمات.

ولم تعلن مايكروسوفت عن خطة أسعارها التي ستطرح هذه الملحقات بها، وهو ما سنعرفه بالتأكيد حين بدء الطرح الفعلي لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة