سامسونغ تستحوذ على منصة شهيرة للمشغلات الصوتية والموسيقية

سامسونغ تدخل عالم الصوت والموسيقى بعد استحواذها على منصة روون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
سامسونغ تستحوذ على منصة شهيرة للمشغلات الصوتية والموسيقية

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن استحواذها على منصة المشغلات الصوتية والموسيقية الشهيرة روون، المعروفة بسهولة استخدامها عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة والأنظمة، بغض النظر عن العلامات التجارية المستخدمة.

سامسونغ تدخل عالم الصوت والموسيقى بعد استحواذها على منصة روون

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شركة هارمان التابعة لشركة سامسونغ، قد أتمت اندماجها مع منصة روون، للاستفادة من تجربتها في مجال المنصات الصوتية المتوافقة مع مختلف الأنظمة والأجهزة.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تطبيق تجربة روون الناجحة، في سماعات الأذن والهواتف الذكية المستقبلية من سامسونغ.

ونقلت تصريحات منسوبة إلى ديف رودجرز، رئيس قسم نمط الحياة في شركة هارمان، الذي قال إن هذا الاندماج يعكس رؤية الشركة في خلق تجارب صوتية استثنائية للشركاء والمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

فيما لفت إينو فانديرميير، الرئيس التنفيذي لروون، إلى أن توحيد الجهود سيمنح المنصة حجماً أكبر ووصولاً أوسع، مع الاحتفاظ بالعلامة التجارية المستقلة للاستثمار في نمو مستقبلي.

وأضافت التقارير أن منصة روون ستظل ملتزمة بتقديم خبرتها في إدارة البيانات وإمكانيات مشاركة المستهلك مع شركاء هارمان، بما في ذلك خدمات الهواتف المحمولة لـشركة سامسونغ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة