سانتوس: رونالدو لم يكن سعيداً بقرار جلوسه على مقاعد البدلاء

المدرب البرتغالي يتحدث للمرة الأخيرة عن أزمة رونالدو قبل مواجهة المغرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
سانتوس: رونالدو لم يكن سعيداً بقرار جلوسه على مقاعد البدلاء

أقر فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال أن كريستيانو رونالدو قائد منتخب "برازيل أوروبا" لم يكن سعيداً بقرار جلوسه على مقاعد البدلاء في لقاء دور الـ16 من كأس العالم أمام المنتخب السويسري.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة المغرب في ربع نهائي المونديال إنه تحدث مع رونالدو قبل مواجهة سويسرا وأبلغه بصورة شخصية بأنه سيكون على مقاعد البدلاء وبرغم أنه لا يفعل ذلك عادة فإنه قرر التحدث مع رونالدو خاصة وأنه قائد المنتخب.  

وأضاف سانتوس أنه أخبر رونالدو في يوم المباراة بأنه لن يكون أساسياً أمام سويسرا وليس قبلها بأكثر من يوم.

وشدد سانتوس على أنه يتمتع بعلاقة طيبة مع جميع اللاعبين بما فيهم رونالدو وأن عدم سعادته بجلوسه على مقاعد البدلاء من حقه وشعور طبيعي.

وأردف سانتوس أن رونالدو لم يعتد الجلوس على مقاعد الاحتياط ولذلك لم يتقبل القرار ولم يكن سعيداً به ولكنه في الوقت ذاته لم يهدد بمغادرة المنتخب في قطر كما ادعت الشائعات.

وأوضح سانتوس أنه قرر ادخار رونالدو على مقاعد الاحتياط للشوط الثاني وذلك لإدخاله كورقة رابحة في اللقاء.

واستكمل المدرب البرتغالي أن رونالدو شارك في عملية الإحماء بصورة طبيعية واحتفل بجميع الأهداف ولم تكن هناك أزمة مؤثرة داخل الملعب.

واختتم سانتوس حديثه مطالباً الصحافة بالتوقف عن التحدث عن هذا الأمر والتركيز في مصلحة المنتخب البرتغالي الذي يستعد بكل قوة لمواجهة المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي لكأس العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة