ميسي يفاجئ جماهير نادي برشلونة بقراره

النجم الأرجنتيني يصدم جماهير النادي الكتالوني

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
ميسي يفاجئ جماهير نادي برشلونة بقراره

أوضح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي، موقفه بشأن العودة إلى برشلونة.

وتشير التقارير الأخيرة إلى إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال عدم تأهل إنتر ميامي للمرحلة النهائية في الدوري الأمريكي.

وتغيب ميسي مؤخرًا عن المشاركة مع إنتر ميامي بسبب إصابة، مما أثر سلبًا على نتائج الفريق وجعل تأهله للمرحلة النهائية محل شك.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، صرح مصدر مقرب من ميسي (طلب عدم الكشف عن هويته) أن اللاعب لن ينتقل إلى أي نادٍ على سبيل الإعارة، وأن نيته الحالية هي البقاء مع إنتر ميامي.

وأضاف المصدر: "أحد الأسباب التي جعلت ميسي يبتعد عن فكرة العودة إلى برشلونة في الصيف الماضي هي رغبته في استقرار أسرته، حيث لم يكن يرغب في تعطيل خططهم حتى اللحظة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بتعليم أطفاله وانتقالهم إلى منزل جديد".

وختم المصدر قائلاً: "ميسي يرفض أيضًا فكرة الانتقال على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لنفس السبب، حيث لا يرغب في ترك عائلته في منتصف الموسم والسفر للعب في أوروبا، ولا يرغب أيضًا في نقلهم معه".

يذكر أن ميسي كان يرغب في العودة إلى صفوف نادي برشلونة ولكنه قرر في النهاية أن ينتقل إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة