بالصور تفاصيل زيارة ليونيل ميسي لمصر اليوم .. تعرف على تحركاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
زيارة ليونيل ميسي لمصر

يصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء مصر في زيارة قصيرة، وذلك ضمن حملة للترويج لبرنامج للسياحة العلاجية الخاص بعلاج «فيروس سي» أو إلتهاب الكبد الوبائي.

وتنظم الاحتفالية الخاصة بالحملة إحدى شركات الأدوية المتخصصة في مجال علاج «فيروس سي» أو التهاب الكبد الوبائي، بالتعاون مع شركة مصر للطيران، وبمشاركة شريف فتحي وزير الطيران المصري ويحيي راشد وزير السياحة المصري.

بالصور ليونيل ميسي في مصر .. والسبب؟

وسيبدأ العالمي ليونيل ميسي رحلته بزيارة للأهرامات لم يتم الكشف عن موعدها، ثم يتجه لأحد الفنادق من أجل أن يلتقى بالداعمين لحملة «Tour n'Cure»، يتوجه بعدها لحضور الإحتفالية الخاصة بهذه الحملة.

وينتقل نجم برشلونة ليونيل ميسي بعدها لفندق آخر يلتقي فيه بالشركات الداعمة والراعية لهذه الحملة، ويختتم جولته بحضور حفل آخر يضم رجال أعمال وإعلاميين ساهموا في هذه الحملة.

ويحضر المؤتمر الصحفي الخاص بزيارة ليونيل ميسي عددا من نجوم كرة القدم المصرية أبرزهم حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي وأسطورة نادي الزمالك، وأحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة والمحترف السابق في العديد من الأندية الأوروبية.

جدير بالذكر أنه قد سبق لليونيل ميسي زيارة مصر في إبريل عام 2007، لخوض مباراة لفريقه برشلونة ضد النادي الأهلي المصري ضمن إحتفالية مئوية نادي القرن الأفريقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة