فيديو: عمرو سعد يوضح سبب إطلالته في مهرجان الجونة.. ويرد على منتقديه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
فيديو: عمرو سعد يوضح سبب إطلالته في مهرجان الجونة.. ويرد على منتقديه

لفت الفنان المصري عمرو سعد الأنظار لإطلالته في النسخة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الذي يُقام في الفترة من 20 حتى 28 سبتمبر الجاري؛ حيث علق الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي على قصة شعره التي ظهر بها ومنهم من سخر منها.

شاهد أيضاً: صور: شاهدوا إطلالات الفنانين في مهرجان الجونة السينمائي

وقال عمرو سعد في تصريحات تليفزيونية له:"الإطلالة التي ظهرت بها تعود لمشاركتي في فيلم تاريخي أقدم به شخصية مصرية والمصريون أفارقة وكانوا يقصون شعرهم بطريقة (الراستا) فتم تنفيذ الأمر في 6 ساعات فقررت البقاء بها والذهاب لمهرجان الجونة".

ويبدو أن التعليقات على إطلالته أثارت غضبه؛ حيث يُضيف:" الجميع ترك ما يحدث في مهرجان الجونة وأخذوا يتحدثون عن قصة شعري في الوقت الذي يفاجيء المشاهير العالميين جمهورهم على السجاة الحمراء في المهرجانات وتكون الأمور عادية".

وأتم عمرو سعد حديثه بالإشارة إلى أنه في مرحلة من عمره يحتاج فيها التغيير في الكثير من الأشياء منها قصة شعره وملابسه وغيرها.

شاهد أيضاً: فيديو: الفنان أحمد حاتم يختار الفستان الذي لفت انتباهه بمهرجان الجونة

يُذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو سعد كان فيلم كارما الذي عُرض في وقت سابق من العام الجاري؛ حيث شاركه البطولة كلاً من الفنانة غادة عبد الرازق، زينة، ماجد المصري، خالد الصاوي وغيرهم وهو إخراج خالد يوسف.