مها الصغير تكشف سبب عملها مذيعة: كنت في حاجة لمصدر دخل ثابت

مها الصغير ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
مها الصغير تكشف سبب عملها مذيعة: كنت في حاجة لمصدر دخل ثابت

قالت الإعلامية ومصممة الأزياء الشهيرة مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا، إنها كانت في حاجة للعمل بسبب ظروف شخصية صعبة كانت تمر بها.

وأوضحت مها الصغير في أثناء حديثها مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامج "هي وبس"، أنها لم تكن تفكر في المجال الإعلامي، وأن الأمر جاء بالصدفة، لأنها كانت تتعرض لظروف شخصية صعبة، وبدأت تبحث عن مصدر رزق ثابت، وقتها اقترحت عليها صديقتها الإعلامية شرين عرفة ابنة المخرج الكبير شريف عرفة أن تعمل معها مقدمة برامج.

وأضافت مها الصغير، أنها درست الإعلام في الجامعة الأمريكية، ورغم ذلك لم تكن تخطط في أي يوم أن تصبح مقدمة برامج، ولم يكن هذا المجال جزءاً من أحلامها، إلا أنها أحبته بشدة بعد خوض التجربة.

جدير بالذكر أن الإعلامية مها الصغير هي ابنة مصفف الشعر الشهير الراحل محمد الصغير، صاحب سلسلة محلات الشعر الشهيرة الموجودة في العديد من المولات التجارية وكان مصفف الشعر الخاص بأغلب نجوم الوسط الفني، والمهرجانات الفنية والعربية، والعديد من الشخصيات العربية الهامة.

ومنذ دخول مها الصغير المجال الإعلامي وأجرت العديد من اللقاءات الهامة، مع نجوم الفن، وفي تصريحات سابقة لها تحدثت مها الصغير عن أبرز الشخصيات التي استمتعت بإجراء حوار معهم، وقالت إن من بينهم النجمة يسرا وذلك لكونها شخصية عفوية وصادقة وغير متصنعة، كما أشادت بالفنانة هند صبري، والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، وأيضا الكاتب أيمن بهجت قمر.

برنامج هي وبس

استأنفت الإعلامية رضوى الشربيني تقديم برنامجها الشهير "هي وبس" والمذاع على قناة "سي بي سي سفرة" بعد حصولها المفاجئ على إجازتها السنوية والتي قضتها بصحبة بناتها في عدة دول في أوروبا، وشاركت جمهورها مجموعة من الصور أثناء وجودهم في العاصمة الفرنسية باريس.

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني قد شاركت جمهورها جزء من لقاء لها، ونشرت مقطع فيديو على صفحتها الرسمية على "الإنستغرام" عن سؤال المذيعة لها هل تعرضت للتحرش، لتجيب بأنها يوميا تتعرض للتحرش اللفظي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة