سعوديان يحتفلان بزفافهما أسفل مياه المحيط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
سعوديان يحتفلان بزفافهما أسفل مياه المحيط

يقوم الكثير من الأزواج من محبي البحر بإقامة حفلات زفافهم على الشواطئ، إلا أن زوجين سعوديين قررا أن يكون حفل زفافهما مختلفاً إلى أقصى حد، فأقاماه أسفل مياه المحيط.

هيا السماري تحتفل بزفافها في أعماق المحيط

فقد قررت نجمة السوشيال ميديا السعودية هيا السماري مع زوجها السعودي فهد القصيبي أن يكون حفل زفافهما لا مثيل له، ويليق بأسلوب حياتهما غير العادي والمليء بالمغامرة، فاختارا أسفل المياه ليحتفلا بزواجهما.

وعبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، قامت السماري بنشر صوراً من حفل زفافها على القصيبي، كاشفة أنهما أقاماه أسفل المياه الفيروزية الشفافة في جزر المالديف الساحرة.

وظهرت مشهورة السوشيال ميديا السعودية مع زوجها في الصور خلال احتفالهما بحفل الزفاف، في المياه وأسفلها، حيث وثق الاثنان هذه التجربة الاستثنائية بمجموعة كبيرة من الصور.

وحرصت هيا السماري على أن تكون مرتدية فستان زفافها الأبيض خلال التقاط جميع الصور، فيما ظهر زوجها فهد القصيبي مرتدياً قميصاً وبنطالاً وربطة عنق في العديد من صور الزفاف.

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى السماري، قالت فيها أنها قررت مع زوجها الاحتفال بزفافهما بهذه الطريقة، بعد أن منعتهم ظروف جائحة كورونا العالمية من الاحتفال وسط الأهل والأصدقاء، خاصة أن عائلتي العروسين تقيمان في دولتين مختلفتين.

وتابعت قائلة أنها كانت تحلم قديماً بإقامة حفل زفاف بهذه الطريقة، وقد حالفها الحظ لتحويله إلى حقيقة، لافتة إلى أن الأمر كان بسيطاً للغاية، ويتعلق بهما فقط.

وأشارت نجمة السوشيال ميديا إلى أن حبهما الكبير للسباحة كان دافعاً قوياً لهما للاحتفال بزواجهما في قلب المحيط في جزر المالديف.

وأضافت أنها منذ طفولتها وهي تحب الماء، حتى أن الجميع كانوا يُسمونها "حورية البحر"، وبعدما التقت شريك حياتها فهد القصيبي، وجدت فيه العديد من القواسم والاهتمامات المشتركة، ومن بينها حب البحر والغوص الحر.

ونالت الصور إشادة الكثير من متابعي حساب هيا السماري على موقع إنستغرام، حيث أبدوا انبهارهم بهذه الفكرة غير التقليدية، وأعلنوا إعجابهم باللقطات الجميلة التي وثقت احتفال السماري والقصيبي بزواجهما في أعماق المحيط.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور زفاف هيا السماري وفهد القصيبي في أعماق مياه المحيط، حيث أبدوا استحسانهم لها، وتمنياتهم للثنائي بأن يحظيا بحياة زوجية سعيدة.

من هي هيا السماري؟

جدير بالذكر أن هيا السماري هي رحالة ومقدمة برامج سعودية، حيث نالت شهرة كبيرة على السوشيال ميديا من خلال تقديمها برنامج وين رايحين، وهو برنامج سياحة وسفر، شارك في تقديمها معها كلا من: نهال فلمبان وسارة عمر.

وقامت فكرة البرنامج على قيام الرحالات الثلاث بقضاء عدة أيام في كل دولة جديدة، حيث كانت أول 3 أيام من الرحلة مخصصة من أجل اكتشاف البلد، التعرف على أشهر معالمها السياحية، وتذوق أشهى أطعمتها وأطباقها، وخوض نشاطات ترفيهية مختلفة فيها، فيما كان اليوم الرابع مخصصاً لما يُعرف باسم السياحة المجتمعية، وكان يحمل طابعاً إنسانياً.

وإلى جانب هذا، فقد اشتهرت السماري أيضاً بأعمالها الخيرية والتطوعية، حيث تحرص من خلال سفرياتها، إلى تقديم العون والمساعدة لمن يحتاجها، خاصة من الأطفال وكبار السن.