رونالدو يرتدي الزي السعودي ويحتفل بيوم التأسيس

النجم البرتغالي يظهر بالزي السعودي احتفالاً بالمناسبة الوطنية للمملكة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
رونالدو يرتدي الزي السعودي ويحتفل بيوم التأسيس

ارتدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي الزي الوطني للمملكة العربية السعودية احتفالاً بيوم التأسيس.

وظهر رونالدو وهو يرتدي الزي السعودي ويرقص بالسيف في رقصة تقليدية واحتفالية لشعب المملكة العربية السعودية احتفالاً بهذا اليوم التاريخي.

وتفاعلت جماهير نادي النصر، والجماهير السعودية بصورة عامة بصورة إيجابية مع رونالدو والصور التي انتشرت له وهو يرتدي الزي السعودي احتفالاً بهذا اليوم التاريخي.

ووصفت الجماهير رونالدو بأنه برهن كثيراً على حبه واحترامه للشعب السعودي وثقافته منذ انضمامه إلى صفوف نادي النصر ويبدأ رحلة جديدة في مشواره الاحترافي.

الجدير بالذكر أن رونالد انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي بعد فسخ عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال كأس العالم 2022 في قطر.

وانتقل النجم البرتغالي الشهير بلقبي "الدون" و"صاروخ ماديرا" إلى صفوف النادي العالمي بعقد يمتد حتى صيف عام 2025.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو سيتقاضى بين صفوف النصر 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويسعى رونالدو لقيادة النصر للألقاب خاصة بعدما فاز بكل البطولات على صعيد الأندية في المنافسات الأوروبية بين صفوف مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويرغب رونالدو في استكمال صناعة التاريخ ولكن في قارة آسيا وبين صفوف نادي النصر الذي يراهن على قدرة النجم البرتغالي في قيادته للكثير من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة