وزير الرياضة السعودي يحتفل مع نجوم الأخضر بالفوز على الأرجنتين

بعد الفوز التاريخي على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في كأس العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
وزير الرياضة السعودي يحتفل مع نجوم الأخضر بالفوز على الأرجنتين

احتفل الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية بالفوز التاريخي للأخضر على حساب المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في كأس العالم 2022 بقطر.

ودخل الأمير عبد العزيز بن تركي إلى غرفة ملابس نجوم المنتخب السعودي واحتفل معهم بالفوز الثمين في لقطات انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما انتشرت صورة لوزير الرياضة السعودي من المدرجات وهو يحتفل بالفوز لحظة إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الأخضر على راقصي التانجو.

وزير الرياضة السعودي يحتفل مع نجوم الأخضر بالفوز على الأرجنتين

يذكر أن فوز الأخضر جاء بعد هدفي صالح الشهري وسالم الدوسري بينما جاء الهدف الوحيد للمنتخب الأرجنتيني عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

ويبحث المنتخب السعودي عن مواصلة المشوار التاريخي في المونديال بعد الفوز على المنتخب الأقوى في المجموعة وذلك عند مواجهة المنتخب البولندي والمنتخب المكسيكي في الجولتين الثانية والثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.

وباتت جماهير الأخضر على ثقة تامة في قدرات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الذي تمكن من تقديم مباراة رائعة أمام الأرجنتين تثبت أن نجوم الصقور الخضر قادرون على تقديم مباراة الند بالند أمام أقوى المنتخبات العالمية وليس الوقوف في المنطقة الخلفية فقط من أجل الدفاع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة