"سلالة زيدان" مستمرة في ريال مدريد

اللاعب الشاب ثيو زيدان اتفق مع إدارة نادي ريال مدريد على تمديد تعاقده مع الفريق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
"سلالة زيدان" مستمرة في ريال مدريد

يبدو أن سلالة النجم الفرنسي زين الدين زيدان، لاعب ومدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، سوف تستمر في الريال لفترة طويلة.

وقالت شبكة "ذا أثليتك"، إن اللاعب الشاب ثيو زيدان اتفق مع إدارة نادي ريال مدريد على تمديد تعاقده مع الفريق.

وأوضحت شبكة "ذا أثليتك"، أن الاتفاق الجديد بين ثيو زيدان وريال مدريد تضمن تمديد تعاقده لمدة موسم واحد مع الفريق لينتهي تعاقده في الموسم المقبل.

وأشارت "ذا أثليتك" إلى أن تعاقد ثيو زيدان مع فريق ريال مدريد كان من المقرر أن ينتهي خلال شهر يونيو الماضي.

وقالت شبكة "ذا أثليتك" إن اللاعب الشاب كان سيرحل عن فريق ريال مدريد ولكن ارتفاع مستواه دفع النادي الإسباني لتجديد تعاقده بالإضافة إلى رحيل لاعبين آخرين عن صفوف الفريق ومنهم سيرجيو أريباس، وكارلوس دوتور.

وأوضحت "ذا أثليتك" أن ثيو زيدان يبلغ من العمر 21 عاما وشارك في نحو 1211 دقيقة مع فريق ريال مدريد الثاني "كاستيا" خلال الموسم الماضي، ليصبح في المركز الـ13 بين لاعبي ريال مدريد من حيث عدد الدقائق التي شارك فيها.

وأشارت شبكة "ذا أثليتك" إلى أن ثيو زيدان كان مرشحاً للانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الموسم المقبل، ومنها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ونادي يوفنتوس الإيطالي.

وانضم ثيو زيدان إلى فريق الناشئين بنادي ريال مدريد في عام 2010، وساهم في تتويج فريق الشباب بالريال ببطولة دوري أبطال أوروبا للشباب في عام 2020.

وقام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بتصعيد ثيو زيدان إلى الفريق الأول للنادي الملكي في أكثر من مرة لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الريال.

سلالة زين الدين زيدان في ريال مدريد

يعتبر ثيو زيدان هو ثالث أبناء النجم الفرنسي زين الدين زيدان الذي يتواجد مع فريق ريال مدريد الإسباني.

وتواجد إنزو زيدان الذي يبلغ من العمر 28 عاما مع فريق ريال مدريد، ولكنه يلعب حاليا مع فريق فوينلابرادا الإسباني.

كما تواجد لوكا زيدان صاحب الـ25 عاما مع فريق ريال مدريد، ولكنه يحرس حاليا مرمى فريق إيبار الإسباني.

كما تواجد إلياس زيدان الذي يبلغ من العمر 17 عاما مع فريق الشباب بنادي ريال مدريد، ويلعب في مركز الدفاع كما تم تصعيده في وقت سابق للتدريب مع الفريق الأول بالريال.

ولعب النجم الفرنسي زين الدين زيدان مع فريق ريال مدريد في الفترة من عام 2001 وحتى عام 2006، وساهم في فوز الفريق بعدد من البطولات المحلية والقارية.

كما تولي زين الدين زيدان تدريب ريال مدريد وقاد الفريق للفوز بـ9 بطولات تضمنت 3 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب واحد لبطولة ​الدوري الإسباني الممتاز​، ولقب لكأس السوبر الإسباني، ولقبين لبطولة ​كأس العالم للأندية​، ولقبين لبطولة ​كأس السوبر الأوروبي​.

ويعتبر زين الدين زيدان هو المدرب الوحيد الذي فاز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة