تشواميني: أخطأت في حق ريال مدريد

النجم الفرنسي يعترف بارتكابه لخطأ في حق ناديه الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
تشواميني: أخطأت في حق ريال مدريد

أقر الفرنسي أوريلين تشواميني نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني بخطئه في حق النادي الملكي وذلك بسبب تصرف قام به خلال الفترة الماضية.

وقال تشواميني خلال مؤتمر صحفي قبل نهائي كأس العالم للأندية إنه أخطأ بالسفر إلى فرنسا لمشاهدة مباراة في كرة السلة أثناء خوض ريال مدريد لمباراة مهمة في مشوار الموسم الجاري.

وأضاف تشواميني أنه لن يكرر هذا الخطأ مرة أخرى وأنه لاعب شاب ويتعلم من مثل هذه الأخطاء حتى لا يكررها في المستقبل مرة أخرى.

وأردف نجم النادي الملكي أنه يمتلك شغفاً كبيراً لمساعدة ريال مدريد على الفوز بلقب كأس العالم للأندية على حساب نادي الهلال السعودي.

واستطرد النجم الفرنسي أن حلم التتويج بلقب كأس العالم للأندية يمكنه أن يصبح حقيقة وذلك استكمالاً لتحقيق الألقاب مع الفريق بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

واستكمل تشواميني تصريحاته متحدثاً عن الرغبة الكبيرة لنجوم ريال مدريد في الفوز بكل الألقاب ولذلك فإنهم يبحثون بقوة عن ضم لقب جديد إلى خزائن النادي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد تفوق على الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية قبل أن يصعد لمواجهة الهلال الذي انتصر بدوره على فلامنغو البرازيلي في مباراة مثيرة.

ويبحث ريال مدريد عن الفوز بلقب مونديال الأندية لمصالحة جماهيره، فيما يرغب الهلال السعودي في الفوز بلقب كأس العالم للأندية ليصنع التاريخ ويصبح أول فريق عربي وآسيوي يتمكن من التتويج بالبطولة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة