الشكوك مستمرة حول ظهور ميسي مع إنتر ميامي

النجم الأرجنتيني ما يزال يعاني من الإصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
الشكوك مستمرة حول ظهور ميسي مع إنتر ميامي

تزيد الشكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة فريقه إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي المقررة يوم السبت المقبل، بسبب عدم تعافيه من الإصابة العضلية.

وتغيب ميسي عن نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة بسبب الإصابة، مما أدى إلى خسارة فريقه إنتر ميامي في هذه المباراة بهدفين مقابل هدف وضياع حلم التتويج بالبطولة الثانية هذا الموسم.

وتأتي الشكوك بعد تأكيد خافيير موراليس، مدرب مساعد لمواطنه خيراردو "تاتا" مارتينو، في مؤتمر صحفي يوم الجمعة، أن اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 10 ما زال يعاني من مشاكل عضلية.

وصرح موراليس أن الجهاز الفني يتابع حالة ميسي يومًا بيوم، وسيبدأ في تدريبه واختبار حالته يوم الجمعة لمعرفة ما إذا كان سيكون "متاحًا لمباراة السبت".

ومن جهة أخرى، استبعد المدرب الأرجنتيني الإسباني جوردي ألبا من المباراة، حيث يعاني من إصابة عضلية في الفخذ.

ويتبقى لإنتر ميامي خمس مباريات في بطولة الدوري الأمريكي، حيث يسعى للصعود في الترتيب والمنافسة في المراحل النهائية للمسابقة.

وستكون مباراة نيويورك سيتي هي الأولى في هذا السباق، حيث يتنافس أيضًا للتأهل إلى المباريات الإقصائية.

الجدير بالذكر أن ميسي طلب التبديل خلال مباراة تورونتو في 20 سبتمبر الماضي، ولم يشارك في ديربي فلوريدا أمام أورلاندو سيتي الأحد الماضي، ولم يلعب أيضًا في نهائي الكأس الذي خسره إنتر ميامي أمام هيوستن دينامو بنتيجة 1-2.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة