الكشف عن مزايا وتكلفة الاشتراك في تليغرام بريميوم

تليغرام يكشف أبرز ميزات الإصدار المدفوع وتكلفة الاشتراك فيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
الكشف عن مزايا وتكلفة الاشتراك في تليغرام بريميوم

كشف القائمون على تليغرام عن أبرز الميزات التي سيحصل عليها المشتركون في الإصدار المدفوع من التطبيق، والتي تم الإعلان عنها مؤخراً، وكم تبلغ تكلفة الاشتراك فيه.

تليغرام يكشف أبرز ميزات الإصدار المدفوع وتكلفة الاشتراك فيه

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن نسخة تليغرام بريميوم ستسمح للمستفيدين منها من تحميل ملفات تصل سعتها إلى 4 غيغابايت، مع إمكانية تنزيل هذه الملفات بسرعة كبيرة.

وسيتمكن المشتركون في إصدار تليغرام المدفوع أيضاً من إرسال ملصقات ورموز تعبيرية جديدة في رسائلهم، وكذلك استخدام أدوات إضافية لإدارة الدردشات أيضاً.

وستتيح نسخة تليغرام بريميوم لمستخدميها أيضاً إمكانية حجب الإعلانات، وإمكانية التحميل غير المحدود للبيانات، إلى جانب ميزات إضافية للتحكم بأدوات المراسلة الفردية والجماعية.

ومن ضمن المزايا الأخرى التي سيحصل عليها أصحاب الاشتراكات المدفوعة في تليغرام، أنه ستظهر شارة نجمة بجوار أسمائهم في قوائم الدردشة.

وأشار القائمون على تليغرام إن كل الميزات السابقة وأكثر سيوفرها الإصدار المدفوع من التطبيق، موضحين أن قيمة الاشتراك في خدمات تليغرام بريميوم ستكلف حوالي 8 دولارات.

كما أكدوا على أن الميزات السابقة التي وفرها تطبيق تليغرام لمستخدميه سابقاً، ستبقى مجانية للجميع كما كانت من البداية.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري المشفر تليغرام يستعد حالياً لإطلاق إصدار مدفوع الأجر، والذي سيتضمن عدداً من المزايا الجديدة والاستثنائية للمستخدمين، إلى جانب أنه سيضمن تحقيق ربحية تسمح للتطبيق بالاستمرار في الفترة المقبلة.

وكشف بافل دوروف، مؤسس تليغرام، أن النسخة مدفوعة الأجر من تطبيق التراسل المشفر، سيتم إطلاقها خلال هذا الشهر، مؤكداً أن هذا لن يؤثر على النسخة المجانية بمزاياها الحالية.

ونقلت تقارير تقنية تصريحات منسوبة إلى دوروف، الذي قال إن إصدار البريميوم من تليغرام سيسمح لأي شخص بالحصول على ميزات وسرعة وموارد إضافية، كما سيسمح للمستخدمين بدعم التطبيق، والانضمام إلى الفئات التي تتلقى ميزات جديدة أولاً.

ووعد مؤسس تليغرام المستخدمين الذين لن يشاركوا في الخدمة مدفوعة الأجر، حيث أكد أنه سيظل بإمكانهم الاستمتاع بشكل غير مباشر ببعض مزاياها، مثل عرض المستندات الكبيرة جداً، والوسائط والملصقات التي يرسلها مستخدمو بريميوم، والنقر لإضافة تفاعلات بريميوم مثبتة بالفعل على رسالة للرد عليها بنفس الطريقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة