سواريز يتحدث عن معاناته الصحية من أجل لعب كرة القدم

عاش لويس سواريز فترة ذهبية عندما كان لاعبا في صفوف فريق برشلونة الإسباني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
سواريز يتحدث عن معاناته الصحية من أجل لعب كرة القدم

قال لويس سواريز، نجم منتخب أوروجواي، إنه يحتاج إلى مساعدة طبية من أجل المشاركة في المباريات والاستمرار في لعب كرة القدم.

وعاش لويس سواريز فترة ذهبية عندما كان لاعبا في صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة من عام 2014 وحتى عام 2020، وتم تصنيفه كأحد أفضل المهاجمين في العالم.

وأضاف لويس سواريز، الذي يبلغ من العمر 36 عاما، في تصريحات إذاعية: "رغم احتياجي إلى تدخل طبي بشكل مستمر من أجل لعب كرة القدم ، ولكن لن أعلن اعتزالي في الوقت الحالي".

وتابع لويس سواريز: "أعاني من آلام شديدة في الركبة، ولم أعد أمتلك القدرة على لعب كرة القدم مع ابني".

وقال نجم منتخب أوروجواي: "في اليوم السابق لكل مباراة أحتاج لتناول 3 أقراص من الأدوية، وقبل المباراة يعطيني الأطباء الحقن من أجل القدرة على اللعب ولهذا السبب أعرج".

وأضاف لويس سواريز: "جسدي هو الذي يتحدث حاليا من أجل التعبير عن الألم الذي أشعر به، وأعتقد أنني من أملك الحق في اتخاذ قرار اعتزالي، ولكن أرغب في الاعتزال في مكان أستمتع باللعب فيه".

ولعب لويس سواريز مباراته الأخيرة مع نادي جريميو البرازيلي، يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري البرازيلي، وسط توقعات بانتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي ليلعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله السابق في نادي برشلونة الإسباني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة