أمرابط يوجه رسالة وداعية لجماهير فريق فيورنتينا.. ومنافسة قوية لضمه

النجم المغربي سيكون أحد أهم صفقات الميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
أمرابط يوجه رسالة وداعية لجماهير فريق فيورنتينا.. ومنافسة قوية لضمه

أعرب النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فريق فيورنتينا الإيطالي، عن فخره باللعب في صفوف الفريق الإيطالي، على الرغم من الخسارة التي تعرضوا لها في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، أمام وست هام يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت يوم أمس الأربعاء.

ونشر أمرابط رسالة على حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، شكر فيها زملائه والمدرب وجماهير الفريق على دعمهم طوال الموسم، وأشار إلى أن الفريق قدم كل ما لديهم ووصلوا معًا إلى نهائيين هذا الموسم، وأنهم أرادوا حقًا مشاركة هذا الإنجاز مع جماهيرهم.

وأضاف أنه يشعر بالأسف لعدم تحقيق البطولة، وأنه يرى أن العمل الجاد لا يمر بسهولة، وأنه يقدر جهود الجميع في الفريق.

وفي النهاية، أكد أن النادي سيعود للتحدي مرة أخرى في المستقبل وأنه سيتعلم من الخسارة وسيبحث عن طريقة لتقديم مستويات أفضل في المواسم المقبلة.

وعلى الرغم من أن هذه الرسالة قد تكون لوداع الفريق، إلا أن هناك تقارير تشير إلى ارتباط أمرابط بالانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في الموسم المقبل، مثل برشلونة أو مانشستر يونايتد.

ويعتبر سفيان أمرابط هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية بعد تألقه مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في قطر، بعدما قاد منتخب أسود الأطلس إلى نصف نهائي المونديال.

وساهم أمرابط في الإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي بعدما أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم منذ انطلاقه في عام 1930.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة