شكوك حول مشاركة سون في كأس العالم 2022

النجم الكوري سيخضع لعملية جراحية في الوجه قد تحرمه من الظهور في المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
شكوك حول مشاركة سون في كأس العالم 2022

تأكد خضوع النجم الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، إلى عملية جراحية في الرأس بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة مارسيليا الفرنسي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكشف الاتحاد الكوري الجنوبي أنه قد يستبعد سون من حساباته في كأس العالم وذلك بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في الفوز الصعب على مارسيليا بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وتسبب اصطدام سون مع لاعب مارسيليا تشانسيل مبيمبا في إصابته بكسر تحت العين وهو الأمر الذي سيخضعه لجراحة عاجلة وسيظل مصير اللاعب غير معروف حتى لحظة إعلان القائمة النهائية لمنتخب كوريا الجنوبية المشارك في المونديال.

وتعيش جماهير كوريا الجنوبية صدمة كبيرة خاصة وأنها تعتبر سون بمثابة البطل القومي لها بالإضافة لكونه أهم نجم في المنتخب الكوري وورقته الرابحة كذلك.

وأكد الاتحاد الكوري الجنوبي في بيانه أنه سيقرر ما إذا كان سون بإمكانه المشاركة في كأس العالم أم لا بعد نتيجة العملية الجراحية وأن الجهاز الطبي لنادي توتنهام ونظيره في المنتخب الكوري يتعاونان معاً فيما يتعلق بشأن إصابة سون.

ومن جانبه يؤكد كيم جينغ سو الظهير الأيسر لمنتخب كوريا الجنوبية والذي يعد الصديق المقرب من سون، أن نجم توتنهام سيفعل المستحيل من أجل اللعب في كأس العالم 2022 بقطر.

وأشار كيم جينغ سو إلى أنه تحدث مع سون وأن نجم توتنهام أكد له أنه لن يستسلم له بسهولة ويتخلى عن حلم اللعب في كأس العالم.

يذكر أن المنتخب الكوري الجنوبي يقع في مجموعة متوازنه تضم منتخبات أوروجواي وغانا والبرتغال، وينتظر أن يبدأ المنتخب الكوري مشواره في كأس العالم بمواجهة منتخب أوروجواي يوم 24 نوفمبر المقبل.