معلول يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

النجم التونسي يحتفل بلقب دوري أبطال أفريقيا مع جماهير الأهلي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
معلول يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

كتب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري رسالة إلى جماهير الفريق بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الوداد المغربي.

ونشر معلول رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يقول فيها إن الفوز باللقب جاء بفضل الروح القتالية والإصرار والعزيمة التي أبداها الفريق، إضافة إلى دعم الجماهير الدائم للفريق.

وأضاف معلول "بطولة غالية ربحناها بعد تعب ومجهود كبير، روح الفريق والإصرار والعزيمة ودعم الجمهور الدائم لنا أسباب رئيسية في تحقيق البطولة.. وإن شاء الله نكون موجودين على منصات التتويج دائمًا".
 
وكشف: "رغم أني عشت أسبوعا صعبا بعد مباراة الذهاب ولكن بإصرار اللاعبين وعزيمتهم حققنا البطولة الأغلى لنا وللجمهور.. مبروك لجمهور الأهلي، نطوي الصفحة الآن ونركز بالدوري لنحسمه في أقرب وقت ممكن، والقادم أفضل إن شاء الله".

وعبر معلول عن سعادته الكبيرة بالتتويج باللقب الغالي، وأكد أن اللاعبين عملوا بجدية وإصرار لتحقيق هذا الإنجاز بعدما ظن البعض أن البطولة ابتعدت عنهم.

وختم معلول رسالته بتعهده بتقديم المزيد من الإنجازات لجماهير الأهلي في المستقبل خاصة وأن الفريق مقبل على العديد من البطولات المحلية والقارية والعالمية.

الجدير بالذكر أن معلول مر بحالة نفسية سيئة بعدما كان من أحد الأسباب التي أدت إلى استقبال شباك الأهلي لهدف في مباراة الذهاب أمام الوداد على ملعب ستاد القاهرة.

وعلى الرغم من تسجيل الأهلي لهدفين في مباراة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره ولكن نجاح الوداد في تسجيل هدف أصاب جماهير الفريق الأحمر بالغضب والتوتر لأن تسجيل النادي المغربي لهدف على ملعبه سيكون كافياً لانتزاع اللقب.

واستطاع الأهلي أن يتعادل مع الوداد في مباراة العودة على ملعب مركب محمد الخامس بهدف لمثله وهو ما نجح الفريق الأحمر بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة