أول رسالة من كريستيانو رونالدو لجماهير النصر السعودي

استعداداً للظهور الأول للنجم البرتغالي مع النادي غداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
أول رسالة من كريستيانو رونالدو لجماهير النصر السعودي

نشر نادي النصر السعودي مقطع فيديو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر الحساب الرسمي للنادي على تويتر، خلال رحلة الطيران للدون استعداداً لتقديمه للجمهور مساء الغد الثلاثاء، في الصفقة التاريخية.

أول رسالة من كريستيانو رونالدو لجماهير النصر السعودي

وقال الدون في رسالته لمشجعي نادي النصر السعودي بشكل خاص، في مقطع الفيديو: «أراكم قريباً، أصدقائي في نادي النصر».

وفي صعيد متصل، يستعد النادي السعودي لتقديم أحدث أعضاءه المنتظر في الفريق لأول مرة بالقميص الأصفر أمام الجماهير ووسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم، غدًا الثلاثاء، في ملعب مرسول بارك بمدينة الرياض في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شراء قميص CR7 بشكل غير مسبوق

ونتيجة الصفقة التاريخية في الأوساط الرياضية تفاعل جمهور نادي النصر السعودي بشكل خاص لانتقال النجم البرتغالي في صفوف النادي، من خلال التوجه إلى المتجر الرسمي وشراء جميع إصدارات قمصان CR7، بالإضافة إلى الأعداد غير مسبوقة لعمليات الشراء من المتجر الإلكتروني للنادي للقمصان التي تحمل اسم اللاعب الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

ومن المقرر أن يشهد إعلان وظهور الدون في النادي عشرات الآلاف من الجمهور الذي سيتوافد من أجل استقبال النجم البرتغالي في تجربته الاستثنائية والتاريخية في المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن نادي النصر السعودي تعاقد من نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة