أول رسالة من رونالدو لجماهير النصر بعد استقبالهم الحافل له

النجم البرتغالي يوجه رسالته الأولى لجماهير الفريق السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
أول رسالة من رونالدو لجماهير النصر بعد استقبالهم الحافل له

وجه كريستيانو رونالدو رسالة إلى جماهير النصر السعودي بعد استقبالهم الحافل له على ملعب "مرسول بارك" مع أولى لحظات تقديمه بقميص النادي.

ونشر رونالدو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يقول فيها: "شكراً على الاستقبال الحار، أتطلع إلى رؤيتكم في الملعب".

وظهر رونالدو بقميص النصر أمام جماهير "العالمي" على ملعب مرسول بارك والذي امتلأ عن آخره بجماهير الفريق.

وظلت جماهير النصر تهتف باسم رونالدو طوال فترة تقديمه خاصة وأنه اختار الانتقال إلى النادي بعدما أعطى كلمته لرئيس النصر، مسلي آل معمر، وفضل الانضمام للنصر على حساب أندية في أوروبا والبرازيل والبرتغال والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا.

وشدد رونالدو على أنه مقتنع تماماً بهذه الخطوة وأنه يرى بأن انتقاله إلى النصر هو القرار الصحيح بعدما حطم جميع الأرقام القياسية في قارة أوروبا.

ويبحث رونالدو عن تحدٍ جديد في قارة آسيا مع نادي النصر خاصة وأنه يرغب كذلك في تحطيم كل الأرقام القياسية في القارة الصفراء.

الجدير بالذكر أن رونالدو شارك في حصته التدريبية الأولى مع النصر عقب مراسم تقديمه لجماهير النادي بحضور أكثر من 30 ألف متفرج.

ويرغب رونالدو في المشاركة بأسرع وقت مع الفريق السعودي وهو ما أكد عليه من خلال تغريدته الأولى بعد انتقاله لنادي النصر وتقديمه للجماهير.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة