نتفليكس تختبر تقنيات جديدة لألعاب الفيديو على التليفزيون

تقنية نتفليكس الجديدة ستجعل من الهواتف الذكية أجهزة تحكم في ألعاب الفيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
نتفليكس تختبر تقنيات جديدة لألعاب الفيديو على التليفزيون

كشفت تقارير تقنية أن منصة الترفيه العالمية نتفليكس، قد بدأت مؤخراً في اختبار تقنيات جديدة لألعاب الفيديو، التي يمكن تشغيلها على أجهزة التليفزيون.

تقنية نتفليكس الجديدة ستجعل من الهواتف الذكية أجهزة تحكم في ألعاب الفيديو

وبحسب ما ذكرته التقارير، فإن هذه التقنية الجديدة التي تختبرها منصة الترفيه مدفوعة الأجر، ستجعل من الهواتف الذكية أجهزة تحكم في ألعاب الفيديو.

وأوضحت أن ألعاب الفيديو هذه سوف تظهر لمستخدمي نتفليكس خياراً يقول له: "اللعبة على جهاز التليفزيون تحتاج إلى وحدة تحكم لتشغيلها، هل تريد استخدام هذا الهاتف كوحدة تحكم في الألعاب؟"

ولفتت التقارير إلى أن منصة نتفليكس قامت بطرح خدمة الألعاب لأول مرة في عام 2021، وذلك على الأجهزة العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد وآي أو إس، إلا أنها لم تنل وقتها النجاح المتوقع لها.

وأشارت إلى أن منصة الترفيه الشهيرة تسعى لإحداث تغييرات كبيرة في هذه الخدمة، من أجل  تحقيق التفاعل المنشود بين المستخدمين والمنصة، منوهة إلى أن نتفليكس تضم حالياً حوالي 55 لعبة فيديو، مع توقعات بإصدار 44 لعبة أخرى خلال العام الجاري 2023.

وأضافت التقارير أنه من المتوقع أن تقوم منصة نتفليكس قريباً بطرح تحديث جديد لخدمتها، والتي ستوفر للمستخدمين التقنية الجديدة المخصصة لألعاب الفيديو.