شاهد سرقة كاميرات وعدسات بقيمة 50 ألف دولار في 53 ثانية

  • مدرسة الإبداع العربيةبواسطة: مدرسة الإبداع العربية تاريخ النشر: الأحد، 24 فبراير 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
شاهد سرقة كاميرات وعدسات بقيمة 50 الف دولار في 53 ثانية

في الآونة الاخيرة انتشرت عمليات السطو على متاجر الكاميرات والمعدات وآخرها وقع للتو في مانشستر  نيو هامبشاير حيث قام اللصوص بـ سرقة ما يقرب من 50,000 دولار امريكي من الكاميرات والعدسات في أقل من دقيقة وتم التقاط كل شيء على كاميرات المراقبة.

أفادت قناة NBC10 Boston بأن الـ سرقة وقعت في الساعة الـ 5 صباحًا من يوم أمس في متجر Hunt’s Photo and Video في مانشستر، شاهد الفيديو التالي ثم تابع القراءة… 

كما تظهر لقطات كاميرات المراقبة، حطم أربعة لصوص من خلال الباب الزجاجي الأمامي للمخزن بفأس قبل أن تدخل في صناديق بلاستيكية كبيرة، ثم بدؤا بتحطيم رفوف العرض الزجاجية، مما أتاح للصوص فرصة سرقة معدات الكاميرات والعدسات لملىء الصناديق، الغريب في الموضوع ان اللصوص دخلوا وخرجوا في غضون 53 ثانية فقط.

صورة ثابتة من لقطات كاميرات المراقبة التي تم تثبيتها بواسطة ملاك المتجر في Hunt’s Photo and Video. 

شاهد سرقة كاميرات وعدسات بقيمة 50 ألف دولار في 53 ثانية

صورة ثابتة تظهر اللصوص يغادرون بعد الانتهاء من الـ سرقة

شاهد سرقة كاميرات وعدسات بقيمة 50 ألف دولار في 53 ثانية

* حادث سرقة سابق حدث في نفس المكان

ولم تكن هذه هي اخر عملية سطو على المتجر، وقعت حادثة سرقة آخرى شبيهة لنفس المكان قبل 4 أشهر فقط، وكانت الخسارة ما يقرب من 50,000 دولار امريكي وهو ما دفع المدير إلى تثبيت كاميرات المراقبة عالية الجودة.

تعمل السلطات الآن على التحقيق في الجريمة وتدرس اللقطات لمحاولة التعرف على المشتبه بهم. ما رأيك بهذه الحادثة؟ هل ترى بأن فكرة تركيب كاميرات مراقبة عالية الجودة في المتاجر ستقلل او تمنع من حوادث الـ سرقة ؟؟

شاركنا برأيك في خانة التعليقات أسفل المقال ولا تنسى متابعة قسم الفيديو لدينا للإطلاع على آخر الاخبار المتعلقة بعالم التصوير والكاميرات، أيضاً ساعدنا على تقديم محتوى أفضل وذلك عن طريق تقييم الموضوع في الاسفل.

هذا الموضوع شاهد سرقة كاميرات وعدسات بقيمة 50 الف دولار في 53 ثانية ظهر أولاً على Creative School Arabia.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة