ساعة ذكية من شاومي بتقنيات ممتازة وسعر منافس

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Redmi Watch 3 من شاومي

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
ساعة ذكية من شاومي بتقنيات ممتازة وسعر منافس

كشفت شركة شاومي مؤخراً عن ساعتها الذكية الجديدة Redmi Watch 3، التي جاءت بمواصفات وتقنيات ممتازة، إلى جانب تمتعها بسعر منافس يبلغ حوالي 70 يورو.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الساعة الذكية Redmi Watch 3 من شاومي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية Xiaomi Redmi Watch 3 تأتي بهيكل أنيق مستطيل الشكل، والذي تم دعمه بإطارات معدنية، كما أنه محمياً من الماء وفق معيار 5ATM، فيما تبلغ أبعاد هذا الهيكل 42.6/36.6/10 ملم، ويصل وزنه إلى 37 غراماً.

وزودت شاومي ساعتها الجديدة بشاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 1.75 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 450/390 بيكسل، فيما يصل معدل سطوعها إلى 341 شمعة/م تقريباً.

وتعمل ساعة Redmi Watch 3 بنظام تشغيل Proprietary OS، وتم تجهيزها بميزة Always-on display، إلى جانب حساسات لقياس معدلات نبض القلب ومعدلات الأكسجة في الدم، وتطبيقات لمراقبة النشاط البدني للمستخدم.

وتم دعم الساعة الذكية بشريحة NFC، وأحدث تقنيات البلوثوث للاقتران اللاسلكي، كما أنها تدعم أنظمة GPS وGLONASS وGALILEO و BDS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وإلى جانب ما سبق، فإن الساعة الذكية الجديدة من شاومي، مزودة ببوصلة رقمية، وبطارية قوية تبلغ سعتها 289 ميلي أمبير، والتي تكفيها للعمل لعدة أيام بوضعية ترشيد استهلاك الطاقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة