شريف منير يعلن طلاقه من زوجته ثم يحذف المنشور (صور)

حذف المنشور الذي أعلن فيه انفصاله بعد دقائق من نشره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
شريف منير يعلن طلاقه من زوجته ثم يحذف المنشور (صور)

أثار الفنان شريف منير جدلًا كبيرًا مساء أمس الاثنين بعدما نشر منشور عبر حسابه على إنستغرام أعلن فيه انفصاله عن زوجته لورا عماد، ولكنه تراجع عن هذا الإعلان وحذف المنشور سريعًا.

وقد نشر الفنان شريف منير صورة على حسابه على إنستغرام وكتب عليها: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا عماد، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".

شريف منير يعلن طلاقه من زوجته ثم يحذف المنشور (صور)

ولم تمر إلا دقائق معدودة وحذف شريف منير الصورة ولم يوضح الأسباب التي دفعته إلى حذف المنشور، وهل له علاقة بتراجعه عن قرار الانفصال أم هناك شيء آخر سيعلن عنه.

وقد لاقى خبر الانفصال مواساة كبير من المتابعين والجمهور، حيث عبر الجمهور عن حزنهم من انفصاله عن زوجته وتمنوا أن يتم الصلح بينهما.

وبعد حذف المنشور نشر شريف منير صورة أخرى باللون الأسود ومكتوب عليها: "هستفرج".

وقد أثار الفنان شريف منير الجدل مؤخرًا بسبب حديثه العنيف مع إحدى الصحفيات، وقد نشر فيديو له عبر حسابه على إنستغرام يعتذر فيه عما بدر منه من تصرفات غير مناسبة وبرر ما فعله مع الصحفية.

اقرأ أيضًا: هل رأيتم عائلة شريف منير من قبل؟ شاهدوا صورتهم على مائدة الإفطار

لورا عماد تهاجم بناتها

يُذكر أن لورا عماد زوجة شريف منير قد أثارت الجدل في الفترة الماضية بعدما نشرت فيديو عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي هاجمت فيها انبتيها من الفنان شريف منير بسبب قرارهن بالعيش مع والدهن بدلًا منها.

وقالت لورا في الفيديو: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما إدتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير".

وأضافت: "هفقولكم حاجة واحدة بس اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنى ركم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام. بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كدة إنه يرده ليه في يوم من الأيام. مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

ولورا عماد هي الزوجة الثانية للفنان شريف منير بعد وفاة زوجته الأولى السيدة ناهد بعدما عانت من مرض السرطان، وقد تزوج من صديقة زوجته الأولى.

ولورا هي ممثلة شاركت في عدة أعمال فنية، ولكنها ابتعدت عن الساحة الفنية بعد زواجها بشريف منير، ولكنها عادت إلى الساحة الفنية مرة أخرى بعد غياب 20 عامًا وشاركت في مسلسل "نصيبي وقسمتك".

اقرأ أيضًا:  شريف منير يرد على انتقاد زوجته لابنتيها عبر السوشيال ميديا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة