شريهان توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس الأمريكي جو بايدن

وجهت الفنانة المصرية شريهان رسالة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
شريهان توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس الأمريكي جو بايدن

كتبت الفنانة المصرية شريهان رسالة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، وأدانت دعمه ومساندته المستمرة لإسرائيل رغم سقوط آلاف الضحايا في غزة واستمرار القصف على المدنيين.

وقالت شريهان في تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة X ‏: إلى السيد Joe Biden رئيس الولايات الأمريكية المتحدة، سيادتك لستُ عادلًا أو الكيان الصهيوني المحتل، ونتنياهو فوق أي وكل قانون، وخارج منظومة العالم وبني الإنسان والبشر أو الكيان الصهيوني المحتل، له قانون وحريات وديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت الفنانة المصرية في تغريدها: "لديك الفلسطينيون كعرب مسيحيين ومسلمين، لهم حريات وديمقراطية وقانون آخر مختلف تمامًا عندك!، وغير القانون الدولي، الذي يُطبق على العالم أجمع أو حضرتك ليس على قيد الحياة، ونحن في عالم وأنت في عالم آخر أو، أنت وشعب الكيان الصهيوني ناس وبشر والفلسطينيون ونحن ناس وبشر ؟!".

وتابعت شريهان: "سيادة الرئيس Joe Bide الكيان الصهيوني يرتكب بدعم، وتأييد أمريكي غربي إبادة جماعية للشعب الفلسطيني مسلم ومسيحي، وهذا يسمى في قانونكم والقانون الدولي جرائم حرب، حاسبوا نتنياهوا وأوقفوا هذه الإبادة الجماعية، وهذا الظلم وعدم الإنسانية".

ودعت الفنانة شريهان في ختام رسالتها لأهالي غزة قائلة: "اللهم إنّ الأرض أرضك، والجند جندك، والأمر أمرك، وأنت القويّ العزيز، فانصرهم نصرًا عزيزًا مؤزّرًا تشفي به صدورنا.. على العالم العاقل المتزن أن يتحد ضد الظلم، وتكون رسالته الحق والعدل والسلام، وإلا على الدنيا السلام".

آخر أخبار شريهان

تعتبر الفنانة شريهان واحدة من النجمات المقلين في الظهور الإعلامي، وحتى في أعمالها الفنية، فاخر عمل قدمته كان مسرحية "كوكو شانيل" والتي عرضت على إحدى المنصات الإلكترونية. والمسرحية من تأليف الدكتور مدحت العدل وتروي قصة نجاح مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل ورحلتها من ملجأ الأيتام إلى العالمية.

وضمت المصرية التي حققت نجاح كبير وقت عرضها عدد كبير من النجوم إلى جانب شريهان ومنهم هاني عادل، مروة عبد المنعم، وإنجي وجدان. وكان قد تم تداول عدة أنباء عن عودة شريهان لدراما رمضان 2024 من خلال عمل درامي ضخم من تأليف الدكتور مدحت العدل.

ولكن السيناريست الشهير مدحت العدل نفى صحة ذلك الأمر، مؤكدا على أنه لم يتم الاتفاق حتى الآن على أي من المشاريع الفنية مع النجمة شريهان في الفترة المقبلة. وكان السيناريست الشهير سبق له التصريح بأنه على استعداد لأن يمضي بقية حياته في الكتابة للنجمة شريهان فقط.

وأشاد مدحت العدل بالنجمة الكبيرة شريهان، واهتمامها بأدق التفاصيل وكأنها تقف أمام الكاميرا لأول مرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة